خلال سنتين بحد أقصى .. جيلان علاء تكشف موعد زفافها

جيلان علاء وعز الشهوان
جيلان علاء وعز الشهوان

 

كشفت الفنانة جيلان علاء عن قصة حبها التي جمعتها بخطيبها عز شهوان بعدما كانا مجرد أصدقاء وموعد زفافهما المقترح موضحة أن فترة الخطوبة لن تتجاوز فترة السنة وبحد اقصى سنتين مشيرة إلى أن بداية تعارفهما كانت في يناير من العام الماضي كونه تعارف اصدقاء ولكن تبدل الحال.

 وجاء ذلك خلال حلولها ضيفة مع خطيبها عز الشهوان على برنامج " الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه منى عبد الغني بالمشاركة مع هبة الأباصيري وإيمان عز الدين وأوضحا كلا من جيلان وعز عن بداية تعارفهما وقالت:"إحنا اتعرفنا ببعض شهر يناير السنة اللي فاتت".

وأضاف عز قائلا:" في حاجة حصلت وربنا أراد كل واحد يشوف الثاني بشكل مختلف عن الأصحاب وكتير من علاقات الصداقة بتتطور لخطوبة وزواج ومفيش أحلى من الجوزاء والجوزائيين مع بعض حلوين" لتوضح جيلان من صارح في البداية عن حبه قائلة:"أكيد في حاجات بانت من ناحيتي لكن هو أخذ الخطوة الأولى".

كما كشف عز خلال اللقاء عن موعد زفافهما المقترح مؤكدا أن اتمام الزواج سيكون في خلال سنة او سنتين بحد اقصى ويذكر أن مسلسل " فاتن أمل حربي" والذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي كان اخر ظهور درامي لجيلان من بطولة نيللي كريم وشريف سلامة وهالة صدقي وفادية عبد الغني ومحمد ثروت ومحمد الشرنوبي من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل.

 

ترشيحاتنا