بمشاركة الهضبة وأنغام وشيرين وبهاء .. حفلات عيد الفطر تنطلق اليوم

عمرو دياب وشيرين عبدالوهاب
عمرو دياب وشيرين عبدالوهاب

 

تنطلق خلال ساعات قليلة حفلات عيد الفطر التي تشهد مشاركة عدد كبير من المطربين، الذين قرروا العودة لإحياء الحفلات داخل وخارج مصر للالتقاء بجمهورهم بعد فترو من الغياب.

ويأتي الهضبة في مقدمة المطربين، حيث تعاقد مؤخراً على إحياء حفلين في عيد الفطر المقبل، الأول بأبو ظبي اليوم الثلاثاء، ويقام الحفل على مسرح الاتحاد أرينا، والثاني يحييه غدا في فندق جميرا الكويت، كما تغني المطربة شيرين عبدالوهاب في أبو ظبي على مسرح الاتحاد أرينا، غدا 4 مايو، ويشاركها النجم الكبير كاظم الساهر في الحفل.

ويقدم رامي جمال وبهاء سلطان وأحمد سعد حفلًا كبيرًا يوم الخميس المقبل، في الحديقة الصينية، حيث يبدأ الدخول في تمام الساعة الـثالثة والنصف عصرًا، ويبدأ الحفل في تمام الـ 7 مساءً.

ويقدم عبدالباسط حمودة حفلًا اليوم، ويبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً، كما تحيي فرقة "مسار إجباري" حفل غنائي كبير في الإسكندرية الجمعة المقبل الموافق 6 مايو، ضمن حفلات عيد الفطر، وعلى مسرح قاعة النهر بساقية الصاوي،

ويطل رامي صبري وتامر عاشور على جمهورهما من خلال حفل غنائي كبير يوم الجمعة المقبل في الكويت، في تمام الثامنة مساء، كما يلتقي بهاء سلطان أيضًا بجمهوره في الكويت اليوم في حفل غنائي كبير ويشاركه الحفل الطفل محمد أسامة، صاحب أغنية "الغزالة رايقة" التي تصدرت التريند خلال الفترة الماضية.

كما تلتقي أيضاً المطربة أنغام مع جمهورها في الكويت، يوم 12 مايو المقبل، على مسرح أرض المعارض، بمشاركة أكثر من 50 عازف، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

ترشيحاتنا