المئات يحتفلون بالعيد علي كورنيش المنيا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 

شهد كورنيش النيل بمحافظة المنيا فى ثاني أيام عيد الفطر المبارك، تجمع عليه المئات من أبناء المنيا للاحتفال بالعيد واستقلال المراكب النيلية وخرج الشباب الى الحدائق والمتنزهات للاحتفال بالعيد. 

حيث شهد كورنيش النيل في محافظة المنيا، إقبالا كبيرا من المواطنين في الساعات الأولى من ثان أيام عيد الفطر المبارك، وسط تجمعات للأسر وحفلات الخطوبة في حالة شديدة من الفرحة.

وقال أحمد جمال، 32 عاما، إنه قرر إقامة حفل خطوبته على كورنيش النيل، وأرسل الدعوة لجميع أصدقائه من المحافظات الأخرى، حيث أصبح الكورنيش "تحفة تسر الناظرين".

وقام الدكتور محمد حلمي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، بجولة تفقدية وتعيين خدمات ثابتة، خاصة بعد تطوير جزء كبير من الكورنيش.

وقال رئيس مدينة المنيا، إن كورنيش النيل يعد المتنفس الوحيد لأهالي المنيا، إذ يبلغ طوله أكثر من 7 كيلومترات، بطول مدينة المنيا، وبعرض ما بين 50 إلى 60 مترًا، وتمت تهيئته لاستقبال المواطنين خلال احتفالات عيد الفطر المبارك، من خلال رفع القمامة، ونشر فرق من إدارة الكورنيش بطوله، لمعالجة أي مشكلة قد تواجه المواطنين.

 ومن جانبه، استقبل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، المهنئين بعيد الفطر المبارك من أبناء المحافظة من جميع القيادات التنفيذية والشعبية والدينية بقاعة الشهيد عبد المنعم رياض بديوان عام المحافظة، وذلك وسط أجواء غمرتها البهجة والسعادة بأيام العيد المباركة.

 جاء ذلك بحضور ، الدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ، العميد أ.ح محمد اسماعيل، المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورؤساء المراكز والمدن.

 كما استقبل المحافظ عددا من أساقفة ومطارنة وقساوسة مراكز المنيا من كافة الطوائف المسيحية، حيث قدمت كافة أطياف وفئات المجتمع التهنئة للمحافظ بالعيد، معربين عن أمنياتهم بأن يعم الخير والأمان ربوع مصر.

 وقدم المحافظ خالص التهنئة إلى الشعب المصري والأمة الإسلامية بصفة عامة ومواطني محافظة المنيا بصفة خاصة ، داعيًا الله أن يعيد هذه الأيام على بلادنا بالأمن والأمان والخير والاستقرار، ويحفظها من كل مكروه وسوء في ظل القيادة الحكيمة لفخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ترشيحاتنا