الهضبة وأنغام وشيرين وبهاء سلطان ورامي صبري نجوم حفلات عيد الفطر

عمرو دياب - شيرين عبدالوهاب
عمرو دياب - شيرين عبدالوهاب

استقر عدد كبير من المطربين على حفلاتهم الغنائية التي يطلوا من خلالها على جمهورهم في عيد الفطر المبارك، ومن المقرر أن تبدأ البروفات النهائية لهذه الحفلات خلال الساعات القليلة المقبلة، وتشهد مشاركة كبار نجوم الغناء المصريين الذين قرروا العودة لإحياء الحفلات، داخل وخارج مصر.

ويأتي الهضبة في مقدمة المطربين المصريين، حيث تعاقد مؤخراً على إحياء حفلين في عيد الفطر المقبل، الأول بأبو ظبي في 3 مايو، ويقام الحفل على مسرح الاتحاد أرينا، والثاني يحييه يوم 4 مايو في فندق جميرا الكويت، كما تغني المطربة شيرين عبدالوهاب في أبو ظبي على مسرح الاتحاد أرينا، وذلك يوم 4 مايو، ويشاركها النجم الكبير كاظم الساهر.

وتلتقي أيضاً المطربة أنغام مع جمهورها في الكويت، يوم 12 مايو المقبل، على مسرح أرض المعارض، بمشاركة أكثر من 50 عازف، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، ويقدم رامي جمال وبهاء سلطان وأحمد سعد حفلًا كبيرًا يوم الخميس  5 مايو، في الحديقة الصينية، حيث يبدأ الدخول في تمام الساعة الـ 3:30 عصرًا، ويبدأ الحفل في تمام الـ 7 مساءً.

كما تحيي فرقة "مسار إجباري" حفل غنائي كبير في الإسكندرية يوم 6 مايو، ضمن حفلات عيد الفطر، وعلى مسرح قاعة النهر بساقية الصاوي، يقدم عبدالباسط حمودة حفلًا يوم 3 مايو المقبل، ويبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويطل رامي صبري وتامر عاشور على جمهوره من خلال حفل غنائي كبير يوم 6 مايو في الكويت، في تمام الثامنة مساء، ويلتقي بهاء سلطان أيضًا بجمهوره في الكويت 3 مايو المقبل، ويشاركه الحفل الطفل محمد أسامة، صاحب أغنية الغزالة رايقة.

ترشيحاتنا