حمادة هلال: لا أخشى المنافسة.. ولا أروج للخرافة

حمادة هلال
حمادة هلال

أكد النجم حمادة هلال الذي يشارك في الماراثون الرمضاني بالجزء الثاني من مسلسل «المداح - أسطورة الوادي» أن كل ما يعرضه في المسلسل ليس له علاقة بالخرافات، مشيرًا إلى أن المسلسل يحكي عن أساطير وموضوعات يمكن أن تكون حدثت بالفعل، وبعضها من وحي خيال المؤلف.

وأضاف هلال: شخصية صابر التي أجسدها في المسلسل تصنف على أنها سهل ممتنع، فهي يجب أن تكون بسيطة من دون تشدد. لقد ذاكرت الشخصية بشكل جيد، والجزء الأول سلمني للجزء الثاني، لأن صابر هو نفس الشخصية. وعن تغيير أبطال من الجزء الأول والاستعانة بأبطال جدد. قال «هناك أبطال توفوا في أحداث الجزء الأول، وتطلبت أحداث الجزء الثاني شخصيات جديدة، مثل الفنان أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية، وتم تغيير هبة مجدي بنسرين طافش في شخصية رحاب، لأنها كانت مرتبطة بتصوير عمل آخر».

وقال هلال إنه لا يفكر تماما في مسألة المنافسة مع أي من المسلسلات الأخرى، فالتزامه الشخصي هو أن يقوم بإنتاج مسلسل ناجح، وقد فعل ذلك منذ أعماله الأولى.

مسلسل «المداح - أسطورة الوادي» بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، كمال أبو رية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وآخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ترشيحاتنا