محمد صلاح عن عدم المشاركة في المونديال: أمر محبط والحزن سيستمر

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد محمد صلاح قائد منتخب مصر  ونجم ليفربول الإنجليزي أن عدم الصعود لكأس العالم أمر محبط للغاية 

وعن كيفية تخطيه لإحباط عدم الصعود لـ كأس العالم قال صلاح في تصريحات لقناة بي إن سبورتس: عندما رأيت "الجدارية الخاصة بي  سعدت جدا ، إحساس رائع عندما تحس بتقدير الجماهير لك وأنك قدمت شيئا في تاريخ النادي".

 وتابع صلاح أحب نادي ليفربول كثيرا والجماهير دائما تدعمني، وهم أيضا يرون أنني أقدم كل ما أملك من أجلهم، متابعا علاقتي بهم رائعة دائما".

وواصل عن التعامل مع إخفاق المنتخب في الصعود لكأس العالم "الأمر كان محبطا للغاية بعد عدم النجاح، أجلس مع نفسي كثيرا وأفكر كثيرا. أعلم أن الحزن سيستمر ولكنني قررت أن أواصل التركيز مع فريقي لمحاولة إنهاء الموسم بأفضل شكل".

ويستضيف نادي ليفربول الإنجليزي، نظيره بنفيكا البرتغالي على ملعب "آنفيلد"، في المباراة التي تقام مساء الأربعاء المقبل، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز ليفربول على بنفيكا في لقاء الذهاب بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "النور" بالبرتغال في الأسبوع الماضي.

ووضع ليفربول قدما في الدور نصف النهائي من دوري الأبطال، بعد أن باتت مهمته سهلة في الإياب الذي سيقام في أرضه وبين جماهيره.

ويدخل الريدز، اللقاء بثقة كبيرة بعد الفوز الكبير في لقاء الذهاب، ويسعى إلى تكرار فوزه من أجل التأكيد على أحقيته على الحصول على بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري الأبطال.

وتنطلق مباراة ليفربول وبنفيكا في تمام الساعة التاسعة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

ومن المقرر أن يلعب الفائز من مباراة ليفربول وبنفيكا، مع الفائز من مباراة بايرن ميونخ وفياريال في الدور نصف النهائي من دوري الأبطال.

ترشيحاتنا