لقاء بعد غياب .. 4 ثنائيات تجتمع مجددا في دراما رمضان

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

 

أعادت دراما رمضان 2022 العديد من الثنائيات التي أثبتت نجاحها في اعمال سابقة لتجتمع بهم من جديد مرة أخرى في أعمال جديدة بعد غياب دام سنوات ومن أبرز الثنائيات العائدة في سباق رمضان الدرامي هذا العام مي عز الدين وطارق لطفي بعد غياب 12 عام.

حيث اجتمعا كلا من مي عزالدين وطارق لطفي في عام 2010 في مسلسل " قضية صفية" من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق وشاركهما البطولة احمد صلاح السعدني ولطفي لبيب وسامح الصريطي ليجتمعا مجددا في رمضان 2022 بمسلسل " جزيرة غمام" من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي وبطولة فتحي عبد الوهاب ومحمد جمعة ورياض الخولي ووفاء عامر.

أما الثنائي الاخر الذي يجتمع بعد غياب 10 سنوات هما احمد السقا وأحمد عز بعد نجاح فيلم "المصلحة" والذي تم عرضه عام 2012 من تأليف وائل عبد الله وإخراج ساندرا نشأت وشاركهمت البطولة كندة علوش وزينة وحنان ترك وصلاح عبدالله ومحمد فراج.

ليعود أحمد السقا من جديد في لقاء درامي مختلف مع أحمد عز في مسلسل " الاختيار 3" والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني هذا العام ويشاركهما البطولة كريم عبد العزيز ومن إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان.

أما الثنائي الثالث فيجمع بين يسرا وغادة عادل بعد غياب 8 سنوات فكان اخر لقاء في مسلسل " سرايا عابدين" والذي تم عرضه في عام 2014 من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج عمرو عرفة وشاركهما البطولة قصي خولي ونيللي كريم ليجتمعا من جديد هذا العام في مسلسل " احلام سعيدة" من بطولة مي كساب وشيماء سيف ونور محمود ومن إخراج عمرو عرفة وتأليف هالة خليل.

ليأتي الثنائي الرابع والاخير في هذا العام بعد غياب 5 سنوات محمد رمضان ودينا الشربيني بعد لقائهما في فيلم " جواب اعتقال" والذي تم عرضه في عام 2017 من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة اياد نصار وسيد رجب وصبري فواز لتعاد التجربة من جديد في سباق رمضان 2022 بمسلسل "المشوار" من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين ويشاركهما البطولة عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وخالد كمال وأحمد مجدي.

ترشيحاتنا