أخر الأخبار

بعد تعرض طائرتها لصاعقة برق .. مايلي سايرس تطمئن جمهورها

مايلي سايرس
مايلي سايرس

 

تعرضت طائرة نجمة البوب الأمريكية مايلي سايرس أثناء توجهها إلى باراجواي لتقديم حفلة بالقرب من " اسونسيون " عاصمة باراجواي إلى حادثة نتيجة ضرب صاعقة برق لها مما أدى إلى إجبار الطائرة على الهبوط الاضطراري لما خلفته سوء الأحوال الجوية من آثار سلبية أثرت على سلامة الطائرة.

وكشفت مايلي على حسابها الشخصي على تويتر ما تعرضت له أثناء توجهها إلى باراجواي معتذرة على إلغاء الحفل كما نشرت فيديو من نافذة الطائرة يظهر وميض البرق بالخارج مطمئنة متابعيها أنها بخير وكل ما تحتاج إليه هو بضعة أيام للتعافي قبل سفرها إلى البرازيل في حفلها القادم.

 وكتب قائلة:"إلى المعجبين وجميع من يشعرون بالقلق بعد أن سمعوا عن الحادث خلال رحلتي إلى أسونسيون لقد واجهت طائرتنا عاصفة كبيرة وغير متوقعة وضربتها صاعقة" وتابعت:"طاقم الطيران وفريقي وأصدقائي وأفراد عائلتي الذين كانوا معي بأمان بعد الهبوط الاضطراري".

واضافت :" وللأسف لم نتمكن من السفر إلى باراجواي.. أنا أحبكم" وقامت بعدها بنشر فيديو عبر حسابها الشخصي على تويتر أثناء غنائها لجمهورها الذي كان في انتظارها في باراجواي وعلقت قائلة:"كنت أتمنى أن أبقى وأقدم الحفل أرجو أن تبقوا بأمان.. أحبكم".

ترشيحاتنا