آرسنال يفتح المفاوضات لحسم مستقبل ساكا

بوكايو ساكا
بوكايو ساكا

 أجرى أرسنال محادثات أولية مع بوكايو ساكا بشأن عقد جديد طويل الأجل في النادي. ومع ذلك ، يواجه آرسنال "انتظارًا قلقًا" حيث يُعتقد أنه لن يتم اتخاذ أي قرار بشأن مستقبل نجم إنجلترا حتى نهاية الموسم.

استمتع ساكا بموسم رائع مع استمرار ارتفاع ملفه الشخصي، حيث تمكن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا الفائز في انتصار أرسنال 1-0 على أستون فيلا نهاية الأسبوع ليبلغ عدد الأهداف لأول مرة في مسيرته ، ويعزز قبضة فريقه في المركز الرابع.

برز الجناح كواحد من ألمع المواهب في كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ومع انتهاء عقده الحالي في عام 2024 ، يحرص آرسنال على ربطه بعقد أطول مع النادي. وقد ظهر الآن أن المناقشات بشأن الشروط الجديدة في مستقبل اللاعب.

وووفقًا لصحيفة ديلي ميل ، قام آرسنال بمناورتهم الافتتاحية لتأمين مستقبل ساكا على المدى الطويل من خلال التطرق إلى موضوع عقد جديد مع ممثلي اللاعب الأسبوع الماضي.

يُعتقد أن هذه المناقشات في مرحلة مبكرة جدًا مع نادي شمال لندن حتى الآن حيث لم يقدم عرضًا رسميًا ، ويبدو أن هذا يرجع إلى حقيقة أن ساكا لن يتخذ قرارًا بشأن مستقبله حتى نهاية الموسم.

وقد جعل المدفعيون تمديد عقد المهاجم هدفًا رئيسيًا في قائمة أولوياتهم الصيفية ، لكنهم يواجهون انتظارًا شديدًا لاكتشاف خطط النجم الإنجليزي للمستقبل.

ويمكن أن يتوقف هذا المستقبل على ما سيحدث خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي، ولا يزال أرسنال في طريقه لتأمين المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز والعودة لاحقًا إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل.

شهد ارسنال انتعاشًا ملحوظًا تحت قيادة ميكيل أرتيتا هذا الموسم والعودة إلى منافسة الأندية النخبة في أوروبا لأول مرة منذ موسم 2016-2017 ويبدو على الورق. يحتل فريق أرتيتا حاليًا المركز الرابع ويحتل المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط عن غريمه الشرس في شمال لندن توتنهام ، بعد أن لعب مباراة أكثر من رجال أنطونيو كونتي.

ترشيحاتنا