جهاز الزمالك يدرس خوض وديتين خلال فترة توقف الدوري

جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خوض مباراتين وديتين خلال فترة توقف الدوري بسبب ارتباط المنتخب بخوض مباراتي السنغال في المرحلة الأخيرة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

و أكد مصدر  الجهاز الفني أن هناك تفكير في خوض مباراتين وديتين لتجهيز اللاعبين للقاء بيراميدز المقرر له يوم 6 أبريل المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بعد حصول اللاعبين على راحة بالأمس بعد العودة من أنجولا عقب التعادل مع بترو أتلتيكو بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي سياق أخر  كشف مصدر مقرب من أيمن حفني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حقيقة الأنباء بشأن اعتزال شقيقه بنهاية الموسم الجاري عقب انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء.

وأوضح المصدر أن حفني لا يفكر في الاعتزال حاليا، ويرى أنه قادر على العطاء لفترة أخرى، خاصة وأنه سبق وتلقى عروض في فترة الانتقالات الشتوية الماضية للرحيل عن القلعة البيضاء.

وأضاف أن اللاعب سيحسم موقفه فيما يخص العروض التي يتلقاها بنهاية الموسم الجاري.

ترشيحاتنا