مي عز الدين تغير جلدها في «جزيرة غمام»

مي عز الدين
مي عز الدين

 

تواصل مي عز الدين تصوير مشاهدها في مسلسل "جزيرة غمام"، المقرر عرضه فى سباق دراما رمضان 2022، وتظهر مي في الأحداث بدور فتاة تدعى سندس، وهي تنتمى إلى عائلة غجرية، وتمر بالعديد من المواقف والصراعات، ويقع فى حبها أحمد أمين وتكشف الحلقات عن قصة العمل.

"جزيرة غمام" يضم عدد كبير من النجوم منهم طارق لطفى، مي عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبدالعزيز مخيون، وعدد آخر من النجوم، والعمل من إخراج حسين المنباوى وتأليف عبد الرحيم كمال.

وكانت آخر أعمال مي عز الدين مسلسل "خيط حرير" بطولة محمود عبد المغني ونيقولا معوض وسوسن بدر، ومى سليم وهنادى مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ومحمد علي رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، وأحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمي، ويوسف عثمان وممدوح الشناوى، وحازم سمير، وآخرون، وهو من إخراج إبراهيم فخر.

وكان قد قدم أحمد أمين الفترة الماضية مسلسل "ما وراء الطبيعة" الذي تم عرضه في نوفمبر 2020 عبر إحدى المنصات، عن سلسلة روايات الكاتب الراحل دكتور أحمد خالد توفيق، وأشرف على الكتابة والإخراج عمرو سلامة، وشاركه البطولة رزان جمّال، آية سماحة، رشدي الشامي، سما إبراهيم، باتع خليل وريم عبد القادر.

 

ترشيحاتنا