ثنائي مانشستر يونايتد يزينان قائمة أوروجواي لتصفيات كأس العالم

إدينسون كافاني
إدينسون كافاني

أعلن منتخب أوروجواي لكرة القدم عن قائمته المكونة من 26 لاعباً في مباراتيها الحاسمة في تصفيات كأس العالم ضد بيرو وتشيلي.


وتم اختيار ثنائي مانشستر يونايتد إدينسون كافاني وفاكوندو بيليستري في تشكيلة أوروجواي لمباراتيهما المقبلة في تصفيات كأس العالم 2022 ضد بيرو وتشيلي.


وستتطلع أوروجواي ، التي تحتل المركز الرابع في جدول التصفيات المؤهلة لكأس العالم عن قارة أمريكا الجنوبية ، لإكمال المهمة والوصول إلى كأس العالم في قطر في وقت لاحق من هذا الشهر. 

وتتأهل الفرق الأربعة الأولى تلقائيًا إلى النهائيات ، بينما يدخل الفريق الذي يحتل المركز الخامس في الجدول إلى المباريات الفاصلة بين الاتحادات.


وتم ضم كافاني ، الذي ظهر مع منتخب أوروجواي في أكثر من 125 مرة ، وسجل 54 هدفًا ، إلى التشكيلة رغم غيابه عن أجزاء كبيرة من المباريات في الأشهر القليلة الماضية. 


وعاد إلى الفريق أمام توتنهام هوتسبير نهاية الأسبوع الماضي ، وحل بديًلا ، قبل أن يفعل الشيء نفسه أمام أتلتيكو مدريد مساء الثلاثاء.


وقبل انتهاء عقده في الصيف ، خاض كافاني 17 مباراة في جميع المسابقات مع يونايتد هذا الموسم ، وسجل هدفين فقط. ولقد عانى من مشاكل الإصابة ولا يتوقع أن يتم تجديد عقده.


ولقد تم بالفعل ربطه بالعديد من الأندية الإسبانية ذات الأسماء الكبيرة. وتشير التقارير بأن برشلونة وإشبيلية ينظران إليه.


وفي غضون ذلك ، يقوم بيليستري حاليًا بخوض فترة إعارة في إسبانيا ، حيث يلعب لصالح ألافيس. وخاض الشاب ، الذي انضم إلى يونايتد في أكتوبر من نادي أتليتيكو بينارول ، 20 مباراة مع النادي الإسباني هذا الموسم.


ومع ذلك ، فقد كافح من أجل الحصول على مكان منتظم بمباريات النادي الإسباني ، حيث بدأ ست مرات فقط في جميع المسابقات. ولقد فشل أيضًا في المشاركة بمباراة كاملة لمدة 90 دقيقة.

ومع ذلك ، فقد تم إدراجه في القائمة المكونة من 26 لاعباً لمواجهة بيرو وتشيلي. وكلاهما خلف أوروجواي مباشرة في الجدول ، مما يعني أن كلا الفريقين سيكون في حاجة ماسة للفوز على السيليستي.

ترشيحاتنا