أخر الأخبار

بسبب إطلالة ويجز .. هاني شاكر يتعرض لهجوم جديد

ويجز
ويجز

تصدر مغني الراب ويجز الترند بسبب إطلالته التي ظهر بها في حفله بالسعودية ضمن فعاليات موسم الرياض والتي لاقت الكثير من التعليقات والسخرية لغرابتها وعدم تناسقها وهو ما وضع نقيب الموسيقيين هاني شاكر محل الانتقاد والنقد بسبب مدافعته في وقت سابق عن مغنيين الراب وبشكل خاص ويجز أثناء أزمة منع مغنيين المهرجانات من الغناء مؤكدا أن نجله يستمع إلى أغانيه ويحضر حفلاته.

حيث علقت الإعلامية بسمة وهبة على إطلالة ويجز منتقدة هاني شاكر عبر صفحتها الشخصية على انستجرام وعلقت قائلة: "من المعيب أن يتوجه إلى السعودية ويتم تقديمه على أنه مصري أين نقيب الموسيقيين الذي كان يتمنى أن يتبناه ويشكر فيه وتابعت قائلة: "مؤكدا أنه أفضل من بيكا وشاكوش من أي ناحية؟ في النهاية جميعهم محسوبون على مصر".

ولم يكن هذا التعليق هو الاخير ولكن علقت أيضا الفنانة فردوس عبدالحميد على إطلالة ويجز خلال لقائها في برنامج "الحياة اليوم" قائلة: " في واحد غريب أوي بيغني بشورت ولبس غريب ده مش مجتمعنا على الإطلاق ولا يجب السكوت عليه".

كما علقت الإعلامية رضوى الشربيني ساخرة بنشر صورة لها ترتدي فيها نفس الوان إطلالة ويجز وعلقت قائلة: "معلش يا جماعة أنا ويجز مش أحسن منى.. أخضر على موف برضو.. موضة بقى" ليعلق هاني شاكر على الإطلالة قائلا: "بعد أن سئلت أكثر من مرة عن صورة ويجز الأخيرة وهذا النيولوك الغريب في رأيي الشخصي أن فالنتينو خسر كثيرا بعد هذا المظهر المضحك المبكي في الوقت نفسه".

ترشيحاتنا