بتعليق خاطىء.. محمد إمام يثير الجدل بمشاركته في رمضان 2022

مسلسل النمر 2
مسلسل النمر 2

رغم عدم إعلان الفنان محمد عادل إمام مشاركته في السباق الرمضاني 2022 إلا أنه اثار الجدل واعتقد الجمهور أنه سيشارك بمسلسل في دراما رمضان القادم بالجزء الثاني من مسلسل " النمر" معتقدين أن عدم الإعلان والتكتم هو جزء من غموض العمل وكل ذلك بسبب تعليق خاطىء.

حيث نشر الفنان مؤمن نور صورة عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك تجمعه بابطال مسلسل " النمر" محمد عادل إمام ومحمد مهران وأحمد عبدالله ومحمود حجازي وخالد انور وعلق قائلا:" النمر 2... رمضان 2022" ليثير حالة من الجدل عن مشاركة محمد إمام في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل " النمر 2" الأمر الذي أدهش الجمهور في ظل عدم تصريح أي شخص من فريق العمل عن تصويره له أو مشاركته.

وبعد تساؤلات المتابعين عدل مؤمن نور التعليق وكتب : "النمر... راجعين ثانية" لينفي صناع العمل بذلك دخول المسلسل السباق الرمضاني 2022 ومع احتمالية عرضه في رمضان القادم 2023 .

وكان مسلسل "النمر" قد تم عرضه في رمضان 2021 وقام ببطولته كلا من محمد إمام ونيرمين الفقي ومحمد رياض ومحمد مهران وهنا الزاهد وبيومي فؤاد ومحمود حافظ وولاء الشريف ومحمد محمود وسوسن بدر ومؤمن نور ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

ترشيحاتنا