للعام الثالث.. بوستر مسلسل ريهام حجاج يثير الجدل

بوستر مسلسل ريهام حجاج يوتيرن
بوستر مسلسل ريهام حجاج يوتيرن

مازالت الفنانة ريهام حجاج تثير الجدل كل عام بخلافات حول البوستر الدعائي لمسلسلاتها الرمضانية فمنذ خلافها مع الفنان خالد النبوي حول بوستر مسلسل "لما كنا صغيرين" والذي تم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2020 حيث اعترض خالد النبوي على تصدرها للبوستر مع إهمال تاريخه ودوره حيث ظهر خلفها وإلى جانبه الفنان محمود حميدة.

وتتابعت الأزمات والتي استمرت في مسلسلها في رمضان 2021 " وكل ما نفترق" حيث كان الخلاف مع الفنانة ايتن عامر التي وجهت إليها اتهامات بتعمد تقليص دورها وحذف مشاهد شاركت بها كما قدم مخرج العمل كريم العدل اعتذار عن عدم استكمال العمل ليأتي الدور مجددا في مسلسلها الرمضاني الجديد "يوتيرن"

حيث نشرت الفنانة ريهام حجاج البوستر على صفحتها الشخصية على انستجرام لتواجه موجة من الانتقادات بسبب تصدرها البوستر ولكنها أعادت نشر التعليقات عبر خاصية ستوري على انستجرام وعلقت قائلة:" بدأنا زي كل عام… استمروا... لن أحذفها وسأشاركها كلها حتى أفضحكم".

وتابعت: "بالنسبة إلى اللجان الإلكترونية والحسابات المزيفة ارحموا نفسكم جميعها حسابات مزيفة على الأقل قدموا ابتكار يا جماعة" المسلسل من بطولة توفيق عبدالحميد وعبير صبري وكريم قاسم وأيمن قيسوني ومحمود حجازي وصفاء الطوخي من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

ترشيحاتنا