أخر الأخبار

بعد استمرار متابعتها لطليقها.. الجمهور يتهم منة عرفة بـ " ركوب الترند"

منة عرفة وزوجها
منة عرفة وزوجها

لا يزال خبر انفصال منة عرفة عن زوجها محمود المهدي للمرة الثانية يتصدر الترند خاصة وأنها قد سبقها الكثير من التصريحات المتبادلة بين زوجها وبين نقيب الممثلين الفنان اشرف زكي حول رفض محمود المهدي للقبلات داخل الافلام والأعمال الدرامية وهجومه على الفنانة إلهام شاهين بعد تصريحاتها الأخيرة واعتراضها على الفنانين الرافضين للقبلات داخل الأعمال الفنية ورفضها لموقف منة عرفة من رفضها مسك محمد نجاتي يديها في أحد المشاهد الدرامية.

وعلى الرغم من إعلان محمود المهدي خبر الطلاق عبر حسابه الشخصي على إنستجرام وصمت منة عرفة ورفضها التعليق على الأسباب إلا أن الجمهور اتهمها بالكذب ورغبتها هي وزوجها تصدر الترند بإعلان خبر الطلاق خاصة وأنها رغم حذفها كل صورها معه إلا أنها لم تلغ متابعته على وسائل التواصل الاجتماعي حتى الآن ما دفع الجمهور للاعتقاد بأن الطلاق مجرد خبر لتصدر الترند فقط كما حدث في المرة الأولى.

فقبل 3 شهور كان قد أعلن محمود المهدي انفصاله عن منة عرفة على خلفية الخلاف الذي نشب بينه وبين الفنان محمد نجاتي بسبب أحد المشاهد المفترض أن يقوم خلالها محمد نجاتي بحمل منة عرفة ورفض محمود المهدي ذلك لينتهي الأمر بالصلح وأعلن بعدها رفض منة أن يلمسها أحد خلال التصوير.

وكان محمود قد نشر عبر خاصية الاستوري على تطبيق إنستجرام خبر الطلاق الثاني منذ يومين قائلا: "تم الانفصال وربنا يوفقها ويوفقني والحمد لله على كل شيء" ليلغي بعدها متابعتها وقام بحذف كافة الصور التي جمعتهما ما عدا صورة واحدة كان قد علق عليها:"الحب لا يحتاج للمال بل النفوس النقية".

وجاء ذلك على خلفية التصريحات المتبادلة بينه وبين نقيب الممثلين أشرف زكي حينما علق على تصريح محمود المهدي الذي انتقد فيه الفنانة إلهام شاهين وقال اشرف زكي: "لن نترك أحد يهين فنان وينال من سمعة الناس واحد نكرة كاتب عن نفسه فنان يسب فنانة كبيرة" وتابع قائلا:" وأقول له أنت منتحل صفة فنان لا يوجد فنان قليل الأدب".

ليرد بعدها محمود قائلا:"أنا نكرة لكني رجل الحمد لله وعندي وش واحد ومش فنان وطبال كانت فين الأصوات دي لما تمت مهاجمة الفنان محمد صبحي؟" وقرر في النهاية مقاضاة الفنان اشرف ذكي.

ترشيحاتنا