أخر الأخبار

بعد تقديمها طلب لسرعة الطلاق .. كاني ويست يعلن ارتباطه بشبية كيم كارداشيان

كاني ويست وشبيه كيم
كاني ويست وشبيه كيم

 

مازالت خلافات نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وزوجها السابق مغني الراب كاني ويست تتصدر المشهد وذلك بعد أن قدمت كيم دعوى طلاق إلى المحكمة في فبراير من العام الماضي للانفصال عن زوجها كاني ويست بعد زواج استمر 7 سنوات واسفر عن انجاب 4 أطفال ورغم اعلان كاني على عدم رغبته في الطلاق حتى أنه طلب منها العودة مرة أخرى إلا أنها أصرت على موقفها لتبدأ الخلافات.

بداية من اتهام كاني لها بالتقصير في تربية الأبناء مرورا بتصريحات صحفية ضدها وضد خطيبها الحالي الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون والذي يصغرها ب14 عام وبالرغم من المشاكل التي وقعت بينهما أبدى المغني الأمريكي رغبته في العودة لزوجته أكثر من مرة عبر مجموعة من الرسائل التي نشرها على السوشيال ميديا.

وبعد رفضها الدائم قرر كاني الارتباط بشبيهة كيم كارداشيان عارضة الأزياء " تشاني جونز" البالغة من العمر 24 عام حيث تم رصد تواجدهما أكثر من مرة معا في شوارع ميامي حتى نشرت تشاني صورة تجمعها بكاني عبر صفحتها الشخصية على انستجرام واكتفت بوضع تعليق "قلب" في إشارة إلى علاقتهما.

فيما قدمت كيم كارداشيان طلب اخر تطالب المحكمة بسرعة اتخاذ قرار الانفصال كما اكتفت بالتعليق على الأمر بوضع صورة لطائرتها الخاصة الجديدة والتي تقدر قيمتها بـ95 مليون دولار لتعود بها من إيطاليا إلى لوس انجلوس بعد انتهاء أسبوع الموضة في ميلانو وأطلقت عليها اسم "Kim Air"

ترشيحاتنا