تفاصيل مؤتمر المواجهة الحاسمة بين مصر وقبرص في كأس ديفيز للتنس

كأس ديفيز للتنس
كأس ديفيز للتنس

شهد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر وقبرص والمؤهلة للمجموعة العالمية الثانية من كأس ديفيز للتنس ، والمقرر لها يومي 4 و5 من مارس الجاري في نادي الجزيرة الرياضي.

حضور خماسي المنتخب المصري “محمد صفوت، كريم مأمون، عمرو العصراوى، أكرم السلالي، ومايكل صبحى” ، ومعهم “حسن العروسي” كابتن الفريق، إلى جانب أعضاء المنتخب القبرصي المكون من “بيتروس ثيرسوكوس، ومينيلاوس ايفستاثيوس، وستيليانوس كريستودولو، وسيرجيس كيرتاسيز، وايلفثريوس نيوس، وديمتريس هيرودوتو” .


وقال “حسن العروسي” كابتن الفريق “الاستعدادات للمباراة بدأت منذ سبتمبر الماضي، وعملنا على تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا ليكونوا في أحسن حالة يوم الجمعة مع بداية المباريات و نسعى جاهدين للتأهل إلى المجموعة العالمية الثانية والاستمرار بها”.

وأعرب “محمد صفوت” اللاعب الأولمبي للمنتخب المصري عن جاهزية اللاعبين للمباراة  وقال “نركز جيدا خلال التدريبات، ونأمل أن تكون ضربة البداية رائعة مع مباريات الفردي يوم الجمعة و أسعى لنقل خبراتي مع زميلي كريم مأمون لباقي لاعبي الفريق، التصنيف العالمي لا يضع عليي أي ضغوطات لأنني أقدم كل ما لدي خلال مباريات المنتخب”.

وتأهلت مصر لتلك المرحلة عقب الفوز على بنين والجزائر ضمن تصفيات المجموعة الأفروأوروبية الثالثة التي أقيمت بالقاهرة أغسطس الماضي، والتغلب على موزمبيق بالدور الثاني للتصفيات ذاتها بنتيجة 3/0.

الجدير بالذكر أن أفضل نتيجة لرجال التنس في المسابقة كان التاهل للدور نصف النهائي للمجموعة الأفروأوروبية الأولى في عامي 1982 و1985.

ترشيحاتنا