الدولى للطائرة ..سحب تنظيم بطولة العالم للرجال 2022 من روسيا.

الاتحاد الدولي للكرة الطائرة
الاتحاد الدولي للكرة الطائرة

أعلن الاتحاد الدولي للكرة الطائرة سحب تنظيم بطولة العالم للرجال 2022 من روسيا.

واعلن مسؤلو الاتحاد الدولي للطائرة في بيان له : بعد الغزو العسكري الروسي لأوكرانيا ، لا يزال الاتحاد الدولي للكرة الطائرة يشعر بقلق بالغ تجاه تصاعد الموقف وسلامة الشعب الأوكراني.

وتابع : توصل مجلس إدارة الاتحاد الدولي للكرة الطائرة إلى نتيجة مفادها أنه سيكون من المستحيل التحضير لبطولة العالم واستضافتها في روسيا بسبب الحرب في أوكرانيا. وبناءً على ذلك ، قررت سحب تنظيم بطولة العالم للكرة الطائرة للرجال من روسيا المقرر عقدها في أغسطس وسبتمبر 2022.

ومن المقرر ان يسعى الاتحاد الدولي للكرة الطائرة إلى إيجاد دولة مضيفة بديلة.

على جانب اخر تقام  اليوم، الثلاثاء، الجولة الثالثة بمنافسات المرحلة النهائية من دورى رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2021 / 2022 والتى تقام أول 3 جولات منها على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، بينما تقام الجولتان الرابعة والخامسة فى صالة برج العرب بالإسكندرية، فيما تقام آخر جولتين فى صالة القناة بالإسماعيلية.

وتشهد الجولة الثالثة لقاءات بين كل من: هليوبوليس مع الاتحاد السكندرى وبتروجت مع الطيران والأهلى مع سموحة والزمالك مع طلائع الجيش.

وقرر مسئولو اتحاد الكرة الطائرة حضور مباراة القمة بين الأهلى والزمالك للرجال، المحدد لها 13 مارس المقبل للموسم المحلى 2021 / 2022، على صالة القناة بالإسماعيلية بكشوف محددة.

ومن المقرر أن ترسل الأندية كشوف أسماء الحاضرين التابعيين لكل نادٍ من أجل تسليمه للأمن للتصديق  بالإطلاع على إثبات الشخصية قبل دخول الصالة .


وكانت قد أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الطائرة عن إقامة لقاء القمة بين الأهلى والزمالك بالدور الثانى من دورى السيدات الممتاز للطائرة يوم 14 مارس المقبل على صالة الأهلى.

ترشيحاتنا