مدير ادارة الهرم التعليمية : امتحانات الطلاب المتغيبين بعذر مقبول للشهادة الاعدادية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 



اكد ناصر شعبان ، مدير ادارة الهرم التعليمية ، في تصريح خاص ان امتحانات الطلا ب الذين تغيبوا عن اداء امتحانات الفصل الدراسي الأول بعذر مقبول، في جميع صفوف النقل تكون من مسؤلية المدارس تحديد مواعيد اجراؤها للطلاب ، لافتا الي ان هناك بعض المدارس بدأت اجراء الامتحانات اليوم ، وهناك من سيبدأ اجراؤها الاسبوع المقبل .

واشار مدير ادارة الهرم التعليمية ، الي انه بالنسبة لطلاب الشهادة الاعدادية ، فأن تحديد موعد امتحانات الطلاب الذين تغيبوا عن اداء امتحانات الفصل الدراسي الأول بعذر مقبول، لم تحدد بعد لانها من مسؤلية المديرية سواء تحديد مواعيد اجراء الامتحانات والجداول وووضع الاسئلة وطباعة اوراق الامتحانات .

في سياق متصل تعقد اليوم امتحانات الطلاب الذين تغيبوا عن اداء امتحانات الفصل الدراسي الأول بعذر مقبول، حيث أعلنت عدد من مدارس اللغات أنه يؤدى الطلاب اليوم الخميس، الطلاب امتحان مادة المستوى الرفيع ورقة أولى وثانية، على أن يستكمل الطلاب امتحان باقى المواد الأسبوع المقبل.
يذكر ان قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ، عقد امتحانات خلال الفصل الدراسي الثاني للطلاب الذين تخلفوا عن امتحانات الفصل الدراسي الأول بعذر يقبله مدير المدرسة بالنسبة لطلاب النقل وعذر يقبله مدير المديرية لطلاب الشهادة الإعدادية.



 

ترشيحاتنا