خلافات أبوجبل و ملكة جمال العرب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الاميرة سمارة وأبوجبل
الاميرة سمارة وأبوجبل

فتح حارس مرمى نادى الزمالك، محمد أبوجبل التكهنات حول انفصاله عن زوجته الجزائرية الأميرة سمارة يحيي  حيث قام بالغاء متابعتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ولم يكتف محمد أبوجبل بذلك بل قام بحذف صورها معه من على حسابه، حيث قام أبوجبل بحذف صورته مع زوجته التي نشرها في 13 مايو من العام الجاري حيث كان يهنئها بعيد الفطر.

وقامت زوجة أبوجبل بإلغاء متابعته هي الأخرى على انستجرام وقامت بحذف صورهم مع بعضهما.

وتحدّثت أنباء عن انفصال الثنائي  محمد ابوجبل والأميرة سمارة يحيى منذُ فترة قريبة، حيثُ اعتبر روّاد السوشيال ميديا، ما نشرته زوجة الحارس المصري محمد أبوجبل، هو تأكيدًا لانفصالهما عن بعضهما.

وقالت الأميرة سمارة في تصريح خاص انها مصدومة مما تقرأه ومن كمية الرسائل التي أرسلت لها فما حدث بينها وبين أبو جبل خلاف عادي بين أي زوجين ولم يتم الطلاق من الاساس.

وتساءلت الاميرة يحي سمارة ملكة جمال العرب السابقة لعام ٢٠١٩ عن السبب في كمية الاخبار الزائفة التي نشرت والاهتمام المبالغ فية، والتحليلات التي أكدت علي طلاقهم رغم ان ذلك لم يحدث.

كما صرح  حارس مرمي الزمالك ونجم المنتخب المصري محمد ابوجبل انه لم يشر من قريب او بعيد بحدوث انفصال بينة وبين زوجته وان ما حدث بينهم لا يتعدي خلافات عائلية بسيطة ولكن كعادة الشعب المصري بيكبر المواضيع.

الجدير بالذكر انة قد حكمت بعض المواقع على علاقة الحارس المصري محمد أبوجبل وزوجته الجزائرية الأميرة سمارا يحيى، بالانفصال، وذلك لتوتّر علاقتهما منذُ فترة، ترقّبها الكثيرين من المُتابعين.

وزاد الشكوك حول توتّر علاقة الثنائي، بعدما ألغى محمد أبوجبل متابعة زوجته الأميرة سمارة، على جميع منصّات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن حذف أبوجبل لجميع الصور والفيديوهات التي تجمعهما، وقامت هي الأخرى بخطوة مماثلة.

ورغم الكلمات البسيطة التي دوّنتها الزوجة عبر منشورها، ولا تُعتبر إيحاءات لأيّ قرارات أو شكوك في علاقة الزوجان، إلاّ أنَّ المتابعين اعتبرها رسالة مُعبّرة عن الانفصال الحقيقي.

يُذكر أنَّ محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، قد عقد قرانه من الجزائرية أميرة يحيى سمارا ملكة جمال العرب لعام 2019، في إبريل من العام 2021، في حفل عائلي بأحد فنادق التجمع.

ترشيحاتنا