أخر الأخبار

بدء توافد جمهور الأهلي علي ملعب آل نهيان قبل لقاء مونتيري

توافد جمهور الأهلي علي ملعب آل نهيان
توافد جمهور الأهلي علي ملعب آل نهيان

بدأ جمهور النادي الأهلي المصري في التوافد علي ملعب آل نهيان الذي يستضيف مباراة الأحمر أمام مونتيري في بطولة كأس العالم للأندية.
يذكر أن تذاكر المباراة قد نفذت تماما بعد طرحها بالساعات علي موقع فيفا.

و يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق إف سي مونتيري المكسيكي بطل «كونكاكاف» في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم السبت على استاد آل نهيان بأبو ظبي، في الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات. 

ويسعى الأهلي لمواصلة عروضه القوية في الظهور السابع له بمونديال الأندية وتقديم عروض قوية تليق باسم نادي القرن في قارة إفريقيا وتحقيق إنجاز جديد في البطولة، بعد التتويج بالميدالية البرونزية مرتين الأولى في عام 2006، والثانية كانت في النسخة الماضية من البطولة التي أقيمت في قطر العام الماضي.

وعلي جانب آخر نشطت في الساعات القليلة الماضية تجارة السوق السوداء خلال بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات.

و نفذت تذاكر مباريات كاس العالم للأندية بعد طرحها بأيام قليلة ، خاصة تذاكر مباريات النادي الأهلي المصري والهلال السعودي.

و سمح الاتحاد الدولي لكرة القدم بشراء التذاكر عبر موقعة الرسمي دون قيود علي عملية الشراء الشخصي ، حيث كان يسمح ببيع أكثر من تذكرة للشخص الواحد مما سمح سهولة شراء التذاكر وبيعها عبر تجارة السوق السوداء.

ووصلت تذكرة مباراة النادي الأهلي اليوم أمام مونتيري المكسيكي الي 350 درهم بما يعادل 1470 جنيه مصري ، بعد أن تم طرحها من فيفا باكثر من فئة مقابل 25 الي 150 درهم.
في الوقت نفسه وصلت تذاكر مباريات الهلال السعودي الي ما يقرب من 400 درهم خلال مباراته الأولي ، فضلاً الي طرح تذاكر مباراة النهائي عبر تجارة السوق السوداء بمبلغ 550 درهم.
وظهرت السوق السوداء عبر صفحات التواصل الاجتماعي بجانب بعض المروجين بالقرب من ملعبي ستاد محمد بن زايد وال نهيان التي تقام عليهما مباريات كأس العالم للأندية.

ترشيحاتنا