خالد النبوي رجل أعمال في رمضان المقبل

خالد النبوي
خالد النبوي

يواصل النجم خالد النبوي التحضير لمسلسله الجديد "راجعين يا هوى" و يجسد خلال أحداث العمل دور رجل أعمال يواجه العديد من المواقف الدرامية والاجتماعية التي تحول حياته.

وكان قد بدأ صناع وأبطال مسلسل "راجعين يا هوى"، التحضير للعمل الذى ينتظر عرضه في السباق الرمضاني القادم 2022، والذي يشارك في بطولته بجوار خالد النبوي كل من نور، أنوشكا، هنا شيحة، وفاء عامر، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، أحمد داش، إسلام ابراهيم، سلمي أبو ضيف، جلا هشام، وغيرهم من الفنانينن، وهو من سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك.

وكان آخر أعمال خالد النبوي الدرامية مسلسل "لما كنا صغيرين"، الذي عُرض في موسم رمضان 2020، وشاركه البطولة محمود حميدة، وريهام حجاج، وتأليف أيمن سلامة، وحقق المسلسل ردود فعل واسعة مع عرض أولى حلقاته.

ومن ناحية أخرى ينتظر خالد النبوي خلال الفترة القادمة استكمال تصوير وعرض فيلم "أهل الكهف"، الذى يجمعه بعدد كبير من النجوم، ومن المقرر أن يتم تصوير مشاهد العمل في تركيا.

فيلم "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد سليم، غادة عادل، محمد ممدوح، جميل برسوم، صبري فواز، محمد فراج، هاجر أحمد، أحمد عيد، وريم مصطفى، وعدد آخر من النجوم، وهو مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير توفيق الحكيم.

ترشيحاتنا