أخر الأخبار

مدافع الجزائر: أسعى لتطوير إمكانياتي الهجومية..وجاهز للعب في أي مركز

رامي بن سبعيني مدافع المنتخب الجزائري
رامي بن سبعيني مدافع المنتخب الجزائري

أكد رامي بن سبعيني مدافع المنتخب الجزائري أنه يحاول دائما تطوير إمكاناته الهجومية خلال التدريبات، وأبدى استعداده للعب في أي مركز يطلب منه الجهاز الفني للمنتخب اللعب فيه.

وقال بن سبعيني في تصريحات تليفزيونية :"أنا في الأصل مدافع أيسر، وخلال التدريبات أعمل دائما على تحسين أدائي الهجومي، وإذا طلب مني المنتخب الوطني اللعب في الوسط أو حتى كحارس مرمى، لن أرفض أبدا".

وعن تنفيذ ركلات الجزاء مع المنتخب الوطني، قال بن سبعيني: ” لا يمكنني التقدم لتنفيذها، بل لا يمكنني أن أقترح ذلك، هناك رياض محرز وبلايلي وبونجاح، ربما عند غيابهم سأتقدم للتنفيذ".

وتحدث بن سبعيني عن الذكريات التي لازالت راسخة في ذهنه من “كان” 2019 ، وقال: ” هناك النهائي مع السنغال والفرحة بعد التتويج، وكذلك عند تقدمي لتنفيذ الركلة الأولى أمام كوت ديفوار، لقد كنت منهكا، وغير قادر تماما على تسديد الكرة، والحمد لله سجلت".

يخوض منتخب الجزائر البطولة بقائمة تضم: 
حراس المرمى: مصطفى زغبة، الكسندر أوكيدجا، رايس مبولحي.

الـدفـاع: يوسف عطال، عيسى ماندي، إلياس شتي، رامي بن سبعيني، رضا حلايمية، حسين بن عيادة، محمد امين توقاي، جمال بن العمري، مـهـدي تاهرات، عبد القادر بدران.

الوسط: إسماعيل بن ناصر، سفيان فغولي، آدم زرقـان، سفيان بن دبكة، هاريس بلقبلة، راميز زروقي
الهجوم: محمد الأمين عمورة، رياض محرز، ياسين براهيمي، بغداد بونجاح، إسلام سليماني، فريد بولاية، سعيد بن رحمة، يوسف بلايلي، آدم وناس.

ترشيحاتنا