حي الزيتون يشن حملات مكثفة لرفع الإشغالات.. وضبط الأغذية الفاسدة 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شن حي الزيتون، اليوم الأربعاء، عدة حملات لضبط الأسواق وإزالة اشغالات الطرق ورفع كفاءة النظافة بشوارع وميادين الحي، برئاسة المهندس ناصر طلعت رئيس الحي.

حيث توجهت الأجهزة التنفيذية من خلال شن حملة بيطرية مفاجئة على محلات الأغذية والمأكولات، بحضور أطباء الطب البيطري، للتفتيش على ما كل ما يقدم للمواطنين من مأكولات جاهزة، ومراجعة تواريخ الصلاحية والتخزين السليم، إلى جانب مراقبة جودة السلع، والتأكد من نظافة المكان.

كما قامت الأجهزة التنفيذية بالحي بالتصدي للاشغالات المخالفة بشارع سليم الأول، وتم إحراز عربة " كارو" وعربات لبيع الفواكه تسببوا في تعطيل سير المارة، وقام الحي بتحرير محاضر مخالفة ﻷصحابها.

وتابع رئيس حي الزيتون حملة رفع اشغالات الطرق من ميدان وشارع المطرية.

كما قامت الأجهزة التنفيذية بإيقاف أعمال مخالفة بالعقار رقم (٣٢) شارع السوق القديم من ترعه الجبل، وجارى إتخاذ الإجراءات اللازمة.

كما تابع رئيس حي الزيتون اعمال إدارة الحدائق والتشجير، بتقليم الأشجار بشارع الكريم مع محطة الزيتون، وصيانة ورى المسطحات الخضراء بنطاق الحي.

وواصل الحي مجهوداته بصب قواعد أعمدة الإنارة ورمى الكابلات، بشارع المطرية العمومي، وتطهير بالوعات الصرف الصحي، هذا إلى جانب رفع مخلفات القمامة وتفريغ الصناديق، لرفع كفاءة جميع شوارع وكباري الحي. 

                         

 

 

 

   

 

 

 

 

ترشيحاتنا