حسين فيصل يكشف عن سر رفضه لشكوى الزمالك 

حسين فيصل
حسين فيصل

كشف حسين فيصل، لاعب سموحة الحالي والزمالك السابق، سر عدم شكواه للقلعة البيضاء لعدم الحصول على مستحقاته، مشيرا إلى أن سموحة أنقذه بعد التعاقد معه عقب الاستغناء عنه.

وقال اللاعب في تصريحات تليفزيونية :"عقدي مع الزمالك كان ممتدا حتى عام 2023 وفوجئت بتسلم خطاب الاستغناء عن طريق البريد في منزلي دون أن يبلغني أحد بالرحيل، رفضت التقدم بشكوى للحصول على مستحقاتي بسبب الأزمات المالية التي كان يعاني منها النادي وكان عليه الكثير من القضايا كما أنني تربيت في الزمالك ولم أستطع شكواه".

وتابع : "حزنت بعدما علمت باستغناء الزمالك عني وأنقذتني مكالمة هاتفية من أحمد سامي المدير الفني لسموحة، وطلب ضمي وطالبني بالهدوء ونسيان ما حدث معي في الزمالك والتركيز في التدريبات من أجل التألق والانضمام لمنتخب مصر".
وقال فيصل "كان هدفي بعد استغناء الزمالك عني هو إثبات نفسي، شعرت أنني لاعب كرة قدم بالفعل بعد تسجيل أول هدف بقميص سموحة".
وأضاف : "إذا استمر جايمي باتشيكو مع الزمالك كنت سأستمر مع  الفريق وباتشيكو أفضل من كارتيرون في التعامل مع اللاعبين، كارتيرون كان يلقي محاضرة خاصة مع كل لاعب من الناشئين إلا أنا، حاولت الحديث معه أكثر من مرة وطلبت ذلك من المترجم الخاص به لكنه كان يصدني، أعتقد أنه كان غير مقتنع بي أو وصل له شيء خطأ عني".

ترشيحاتنا