أخر الأخبار

ملياردير يوظف عامل دليفري مبتور الأطراف شريكاً لأعماله

عامل الديليفرى مبتور الأطراف
عامل الديليفرى مبتور الأطراف

انتشر مقطع فيديو مؤثر لرجل فقد ذراعيه وساقيه، يعمل على دراجة من أجل كسب قوت يومه، مما دفع الملياردير هندي أناند ماهيندرا لتوفير وظيفة فورية له.

شارك الملياردير الهندي «أناند ماهيندرا» مقطع فيديو أصبح متداولاً على نطاق واسع، لرجل على الرغم من بتر أطرافه الأربعة يعمل على توصيل الناس باستخدام دراجة معدلة.

وثق الفيديو أحد المارة الذي يمكن سماعه وهو يطرح أسئلة على الرجل المعاق، فيرد الرجل: “لدي طفلان صغيران، زوجة وأبوين كبار”.

ثم يبدأ في إعطاء شرح موضح عملياً عن كيفية قيادة الدراجة حتى بدون أطراف.

أشاد الملياردير الهندي مالك مجموعة Mahindra Group بالرجل وكتب: “لقد عثرت على هذا الفيديو اليوم على الصفحة الرئيسية لحسابي على تويتر”.

مضيفاً: “لا أعرف كم هو قديم أو من أين يأتي المقطع، لكنني مندهش من هذا الرجل النبيل الذي لم يواجه فقط إعاقته ولكنه ممتن لما يعاني منه”.

أشاؤ ماهيندرا إلى زميله رام وشركته ماهيندرا لوجستيكس وكتب: “رام، هل يمكن لشركة Mahindralog_MLL أن توظف الرجل شريكاً متحداً في أعمال تسليم البريد؟”.

ترد الشركة معلقة على تغريدة ماهيندرا: “بالتأكيد أناند! نحاول تعقبه بأسرع ما يمكن.. سيكون أحد الشركاء في سلسلة التوريد داخل بلدنا.. إنه بطل خارق حقيقي”.

وهناك العديد من قصص الكفاح لأصحاب الهمم ومنها شاب معاق بسبب خطأ طبي يهزم إعاقته ويزرع أرضه ويقود تروسيكل لنقل البضائع لمساعدة أسرته وتعليم شقيقته الصغري وتزويج الكبري

ويقوم محمد أحمد ابن مركز بلبيس بمحافظة الشرقية بزراعة أرضه بمفرده ، كما يعمل على تروسيكل لينفق على أشقاءه الصغار.

وقال محمد "عاوز أخف الحمل من على ظهر والدى"السائق على جرار زراعى بمحافظة الشرقية، وراتبه بسيط لا يكفى للإنفاق على أسرة مكونة من 5 أبناء وانا الابن الأكبر لأسرتى فقررت أن أقف بجوار والدى لأخفف عنه أعباء الحياة.

و أثبت للجميع أن المعاق ليس المعاق فى جسده بل فى فكره، وأنه يرعى أمور الحقل ويعمل على تروسيكل وساهم فى زواج شقيقته الكبرى.

ولم يكتفي محمد بذلك بل أنه تولى تكاليف دروس شقيقته الثالثة طالبة الثانوية العامة، وكل جنيه يحصل عليه يعطيه لهم ولم يبخل عليهم بشيء

ترشيحاتنا