11 لاعب ولاعبة بنادي المنيا يشاركون في بطولة نادي الزهور للإسكواش .. غدا

لاعب
لاعب

   

 

يشارك فريق نادي المنيا للاسكواش  بفعاليات البطولة المرتقبة بنادي الزهور، و التي تنعقد خلال الفترة من ٢٣ حتى ٢٨ ديسمبر الجاري، على ملاعب نادي الزهور.

ينافس من فريق المنيا على مدار البطولة ١١ لاعب ولاعبة منهم ٧ لاعبين تحت سن ١١ سنة وهم: أحمد شامل، ومهاب ياسر، ومصطفى وليد، وأنس سيد، و إسراء أحمد، وأحمد عمر، ويوسف شريف، ويشارك تحت ١٣ سنه كلًا من يحيى طارق وهنا أحمد، وتحت ١٥ سنة اللاعبة سما سيد، وتحت ١٧ اللاعب أحمد وليد.

 جدير بالذكر، أن الجهاز الفني لفريق اسكواش نادي المنيا بقيادة الدكتور خالد عبد العزيز يضم كل من المدربون:  "د.أحمد سمير، ود.محمد محسن، وحسان هاني"، وخالد بدر إداري الفريق.

وفي سياق آخر ،نظم نادي المنيا الرياضي بالتعاون مع قصر الثقافة فرع المنيا، ندوة توعوية لعمال نادي المنيا حول "السلامة والصحة المهنية"، وذلك خلال اللقاء الذى جمعهم بالمقر الرئيسي للنادي، مساء اليوم.

حاضر الندوة كل من: الدكتور أحمد جمال مدير معهد الاورام، والدكتورة نجلاء فتحي مفتش السلامة والصحة المهنية بالمنيا، وبحضور الدكتورة رحاب سراج عضو مجلس إدارة نادي المنيا، والدكتورة رانيا عليوة مدير فرع قصر ثقافة المنيا.

جاءت الندوة بهدف توعية العاملين،  بأهمية توافر ارشادات السلامة والصحة المهنية بمؤسسة العمل؛ من أجل حماية العنصر البشري من الإصابات الناجمة عن مخاطر بيئة العمل ، والحفاظ على مقـومات العنصر المادي المتمثل في المنشآت وما تحتويه من أجهزة ومعدات بالاضافة الى توفير وتنفيذ كافة اشتراطات السلامة والصحة المهنية التي تكفل توفير بيئة آمنة تحقق الوقاية من المخاطر للعنصرين البشري والمادي.

ترشيحاتنا