فوز «رجال طائرة المنيا» على «اسكندرية للبترول»

جانب من  المباراة
جانب من المباراة

 


حقق الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي المنيا فوز غالي على اسكندرية للبترول " وتصدر المجموعة في أولى جولات المجموعة الثالثة من منافسات الدور النهائي من الممتاز "أ" للكرة الطائرة والمقام على صالة بورسعيد، وانتهى اللقاء بنتيجة ٣-٢ للمنيا.

تمكن الفريق المنياوي من السيطرة على أجواء المباراة في الشوط الأول والثاني من اللقاء بنتيجة (٢٥-٢١)، (٢٥-٢٣)؛ بينما عاد فريق الاسكندرية إلى اللقاء ليتعادل  في اللقاء مع المنيا بحسم الشوط الثالث والرابع  بنتيجة (٢٥-٢٠)، (٢٥-٢٣)؛ ليتنافس الفريقين من جديد على تحقيق الفوز الذي كان من نصيب المنيا بتقدمها في الشوط الخامس والاخير (١٧-١٥)؛ ليحصد فريق المنيا نقاط جديدة ويرتفع رصيده إلى ١٠ نقاط.

ومن المقرر، خوض فريق المنيا للقاء ثاني خلال فعاليات المجمعة  يواجه خلالها نظيره من نادي بني سويف في الواحدة ظهرًا على ملعب بورسعيد.

يقود فريق المنيا لكرة الطائرة خلال هذا الموسم: إبراهيم عبدالحكم المدير الفني، وخالد أبو الوفا نائب المدير الفني، وياسر محمد يسري المدرب العام، وأحمد صلاح السويفي اخصائي التأهيل والاصابات، و احمد عبد المعبود  المعد البدني للفريق، احمد هتلر اداري الفريق .
 

ترشيحاتنا