محافظ بني سويف يتفقد تطوير محور عدلي منصور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الموقف التنفيذي لمشروع تطوير ميدان ودوران محود عدلي منصور من الناحية الشرقية، والذي يتم تنفيذه بالمنطقة لإضفاء الشكل الحضاري على مدخل المحافظة من الناحية الشرقية،خاصة وأنه تم فتح محاور مرورية بالمنطقة لتحقيق السيولة المرورية بها في الوقت الحاضر ومستقبلاً.

شدد المحافظ على تسريع وتيرة الأعمال ،خاصة وأن المنطقة تمثل أهمية حيوية ونقطة التقاء للعديد من الطرق، بجانب أنها تعتبر المدخل الرئيسي للمحافظة من الناحية الشرقية "عن طريق محور عدلي منصور"،مؤكداً على أنه تم البدء في تنفيذ المشروع لتقديم خدمة أفضل بالمحور الذي تم تنفيذه بتكلفة وصلت لحوالي المليار و150 مليون جنيها،ضمن توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوجيه حزمة من المشروعات التنموية والخدمية الكبرى لتنمية الصعيد.

رافق المحافظ خلال الجولة النائب نادر نسيم عضو مجلس الشيوخ،المحاسب هاني الجويلي رئيس مدينة بني سويف وعدد من التنفيذيين المعنين.

وفى سياق متصل تابعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا تنفيذ حملة لإزالة اللافتات المخالفة والإعلانات غير المرخصة ببعض شوارع المدينة حفاظاً على المظهر الحضاري ونفاذا للوائح والقوانين، كما تم متابعة تنفيذ قرارات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بغلق الورش الحرفية والمحال التجارية بالتوقيت الشتوي.

وتم تنفيذ حملة نظافة بشوارع المدينة تم خلالها تفريغ الحاويات الثابتة ورفع القمامة بمحيط المدارس والمصالح الحكومية والخاصة ودور العبادة وجمع المخلفات المنزلية من دائرة المجالس القروية والتي على إثرها تم توريد أكثر من 100 طن لمصنع السماد العضوي بالظهير الصحراوي، فضلاً عن تحرير عدة إنذارات لمخالفات بيئية وإشغال طريق، كما تم صيانة وتركيب 120 كشاف إنارة بشوارع المدينة والقرى التابعة.

 

 

 

ترشيحاتنا