ضبط المتهم بسرقة «فيزا» والاستيلاء على رصيدها بالنزهة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

اكتشفت سيدة سحب مبالغ مالية، من بطاقات الدفع الإلكتروني الخاصة بنجلها، رغم تواجده خارج البلاد، فأبلغت الأجهزة الأمنية، التي كشفت أن أحد الأشخاص، قام بسرقة «الفيزا»، وأجرى عمليات شرائية منها، وتمكنت مأمورية أمنية من ضبطه.

 تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بلاغًا من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة، باكتشافها سحب مبالغ مالية، باستخدام بطاقة الدفع الإلكتروني الخاصة بنجلها، والمربوطة على حسابه البنكي، بأحد البنوك دون علمهما.

كشفت تحريات فريق البحث، أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة النزهة الجديدة بالقاهرة، إذ قام المذكور بسرقة بطاقة الدفع الإلكتروني الخاصة بنجل الشاكية، والمتواجد حاليًا خارج البلاد، والمربوطة على حسابه البنكي، وقام باستهداف أمواله من خلال استخدام البطاقة المشار إليها، في إجراء العديد من عمليات السحب من ماكينات الصراف الآلي، وصرف الحد الأقصى اليومي للسحب دون علمه.

عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن القاهرة، تم استهدافه وضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، على النحو المشار إليه.