كلوب: لا يوجد لاعبين لتعويض غياب صلاح وماني في أمم إفريقيا

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أكد الالمانى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح،  أنه لن يضم من يعوض غياب محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا في يناير المقبل خلال بطولة الأمم الإفريقية.


وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة ديلي ميل: "كنا نعلم أن 3 لاعبين من فريقنا سيتواجدون في البطولة، وأعتقد أن 2 منهم على الأقل سيحققان نجاحا كبيرا هناك".

وأضاف مدرب ليفربول "هل يمكنك أن تكون مستعدا لشيء من هذا القبيل؟ إنه وضع صعب لكني سعيد بالتشكيلة التي أملكها ولدي خيارات للعب".

وواصل الالمانى "سيتواجدون معنا خلال الكثير من مباريات شهر ديسمبر المضغوط، ولكن بعد ذلك لدينا الكثير من المباريات عندما لا يكون صلاح وماني وكيتا معنا".

وأستكمل مدرب ليفربول "هذا يعني أنه يتعين علينا العثور على تشكيل مناسب نلعب به هذه المباريات، نحن واثقون تماما من أننا سنجد الحلول".

وتابع كلوب "أياً كان من سيلعب في الفترة التي لن يكون فيها صلاح وماني وكيتا معنا سيمنحنا الفرصة للفوز بالمباريات".

وأكمل يورجن :"لا يمكنك دائما الوصول إلى الحل الأمثل"، معترفا "نحن بعيدين عن إيجاد الحل الأمثل بدون هؤلاء اللاعبين، لكن علينا التعامل مع الأمر".

وأختتم  مدرب ليفربول تصريحاته :"ربما لن نتمكن من اللعب بالشكل نفسه في غيابهم ولكن من يهتم؟ سنلعب كرة القدم التي يمكننا لعبها حينها".

وسيفقد ليفربول جهود الثلاثي، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والغيني نابي كيتا للمشاركة في بطولة إفريقيا التي ستقام في الكاميرون.

يواجه فريق ليفربول الإنجليزى نظيره نيوكاسل يونايتد مساء اليوم، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدورى الإنجليزى الموسم الجارى 2021-2022.


 

ترشيحاتنا