قطع المياه عن 9 مناطق بالقاهرة مساء اليوم لمدة 9 ساعات

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

 

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، عن انقطاع المياه مساء اليوم الخميس عن تسع مناطق وهم " أرض الجولف الجزء التابع لشبكات مصر الجديدة – مجمع الجلاء – قاعدة ألماظة الجوية – السبع عمارات – شارع عمر بن الخطاب – ميدان تريومف – ميدان الإسماعيلية – ميدان سفير – منطقة مساكن ألماظة"،  وذلك بناءاً على طلب الهيئة الهندسية للقوات المسلحة للقيام بأعمال التطوير بشارع حسين كامل، وسوف يتم تنفيذ أعمال لحام على خط مياه قطر 800 مم.

وأكدت شركة المياه أن قطع الخدمة سيكون اعتباراً من الساعة العاشرة مساء اليوم وحتى الساعة السادسة صباح غد الجمعة الموافق 17 ديسمبر.

وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

وأشارت شركة المياه إلى توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

كان اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، قد افتتح المبنى الجديد لحى المرج بتكلفة بلغت ٢٧ مليون جنيه وذلك فى إطار الجهود التى تبذلها الدولة للارتقاء بالخدمات المقدمة  للمواطنين . 

يذكر أن المبنى الجديد يضم مركز تكنولوجي لخدمة المواطنين  تمت إقامته بالتعاون مع وزارة التخطيط في إطار المشروع القومي الذي تتبناه الدولة لتطوير خدمات المواطنين وتقديمها بصورة حضارية وسريعة ودقيقة من خلال المراكز التكنولوجية لخدمـة المواطنين والتي يتوفر بها أحدث التقنيات التكنولوجيـة لتحسين أداء العمل ولتسهيل حصول المواطنين على الخدمات ، بالإضافة إلى المساهمة في إستراتيجية الدولة لمكافحة الفساد بفصل طالب الخدمة عن مقدمها وصولا الى رضاء المواطنين .

 وأن وزارة التخطيط قامت بالتعاون مع المحافظة فى تنفيذ جميع مراحل مشروع المركز التكنولوجي من توريد وتحديث الأجهزة والمعدات وتدريب الموظفين على الحاسب الآلي ، بالإضافة إلى  تدريب الإدارات كلاً فيما يخصه على التطبيقات، وكذلك الإشراف على إدخال ملفات المواطنين وبيانات الرخص .

 

.

ترشيحاتنا