أخر الأخبار

مراجعة طفايات الحريق واشتراطات السلامة والأمان بـ «الزاوية الحمراء»

مراجعة اشتراطات السلامة والأمان
مراجعة اشتراطات السلامة والأمان

أعلن حي الزاوية الحمراء عن زيارة كل من العميد محمود شبل المستشار العسكري لمحافظة القاهرة، وأحمد أبو العز مسئول الأزمات والكوارث، لمبنى الحي والإدارات الخارجية، وسوق الزاوية، يرافقهم اللواء هشام عصمت رئيس الحي.

واستهدفت الزيارة مراجعة طفايات الحريق وتوافر اشتراطات السلامة والأمان.

مراجعة طفايات الحريق 

وتابع اللواء هشام عصمت أعمال إصلاحات الحي من كسر حنفية حريق بشارع منشية الجمل، التي قد تسببت في شلل حركة الشارع.

 

إصلاح ماسورة مياه 

كما تابع رئيس حي الزاوية الحمراء أعمال النطافة بنطاق الحي، من رفع للقمامة ومخلفات الأشجار بشوارع حدائق ناصر – أبو الفضل – سوق طلخا – سيد يونس – ممر داير الناحية – كوبري الحدائق – أحمد العسال – منشية الجمل.  

متابعة نظافة الشوارع 

وفي السابق قام حي الزاوية الحمراء بشن حملة موسعة لإزالة الأسواق العشوائية، وإعادة تسكينهم في أسواق حضارية.

وكان قد تم إزالة عشوائيات الباعة الجائلين من أمام شارع المستشفى، وتطهير الشارع بواسطة فرق الرش وإعادة النظام للشارع مرة أخرى.

كان ذلك قد تم في حضور الدكتور حسام الدين فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، واللواء هشام عصمت رئيس حي الزاوية الحمراء، وعبد المعز أمين سكرتير الحى ومديري الإدارات التنفيذية بالحى ومديرى إدارات الحى ومشرفى القطاعات وكان رئيس حي الزاوية الحمراء قد تابع أعمال النظافة بشوارع الشركات - أول الزاوية - منشية الجمل - منزل كوبرى أبو وافية - شارع النقطة القديمة -ممر داير الناحية - ممر أحمد العسال - شارع الفرز.

رئيس حى الزاوية الحمراء كان قد تابع استكمال أعمال التطوير بكوبرى المشاة بعبود، الذى يتم تطويره بالتنسيق مع وحدة تطوير العشوائيات بمحافظة القاهرة من خلال منحة الإتحاد الأوروبي والموكلة للوكالة الفرنسية.

وكان قد تفقد أيضاً أعمال التطوير بالمنطقة المحيطة بسوق عبود.

ترشيحاتنا