رومانسية زوج أصالة تثير الجدل على السوشيال ميديا| فيديو 

اصالة وزوجها
اصالة وزوجها

أثارت رومانسية الشاعر العراقي فائق حسن مع زوجته الفنانة أصالة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قام فائق خلال إحياء الفنانة أصالة حفلها الاخير في السعودية على هامش مشاركتها في فعاليات موسم الرياض باعتلاء المسرح أثناء غنائها وقام بخلع عبائته والبسها لزوجته خوفا عليها من البرد.

وتفاعل الكثير من الجمهور ممن حضروا الحفل مع هذه اللقطة الرومانسية حيث قاموا بتشجيعه والتصفيق له على هذه الحركة فيما علق جانب من متابعين وجمهور أصالة على الحركة باعتبارها جزء تمثيلي لا داعي له هدفه جذب اهتمام الجمهور وإثارة الجدل خاصة أن علاقتهما كانت من فترة قصيرة متسائلين عن هذا الحب الكبير الذي بدأ فجأة.

اقرأ ايضا: مصطفى فهمي وفاتن موسى يجتمعان من جديد 

فيما قامت أصالة بالرد عليه عن طريق اهدائه عدد من الاغاني الرومانسية كعادتها كما فعلت مسبقا خلال حفلها في مهرجان الموسيقى العربية حيث اهدته أغنية "الورد البلدي" وقالت: "أهديها لزوجي وحبيبي وصديقي".

وكانت أصالة قد أعلنت زواجها من الشاعر فائق الحسن مؤخرا دون أي احتفال واكتفت بنشر صور تجمعهما من كتب الكتاب وذلك بعد انفصالها عن زوجها الثاني ووالد طفليها ادم وعلي المخرج طارق العريان مؤكده في أكثر من لقاء لها أن السبب في الانفصال هو خيانة طارق العريان لها موضحة في برنامج " حبر سري" مع الإعلامية اسما ابراهيم أنه قام بخيانتها أكثر من مرة وهو السبب الذي دفعها للطلاق.

ترشيحاتنا