مصطفى فهمي وفاتن موسى يجتمعان من جديد 

مصطفى فهمي وفاتن موسى
مصطفى فهمي وفاتن موسى

بعد كل ما أثير من خلافات وتبادل للاتهامات بين الفنان مصطفى فهمي وطليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى يعودان من جديد ويجتمعان في مسلسل " الحرير المخملي" حيث تشارك فاتن موسى لأول مرة في عمل درامي مصري من خلاله ويقوم ببطولته مصطفى فهمي ليظهران معا على الشاشة من جديد.

حيث نشرت الإعلامية فاتن موسى فيديو عبر صفحتها الشخصية على انستجرام تجمع فيه اجزاء من مشاهدها في المسلسل وعلقت قائلة:" بسم الله الرحمن الرحيم وعلى الله اتكالي دائماً وأبداً، أول عمل فني تلفزيوني أشارك فيه بمصر، مسلسل "الحرير المخملي"... إخراج أحمد حسن... دعواتكم وإن شاء الله ألقاكم في مزيد من الشخصيات والأعمال الفنية" 

اقرأ ايضا: بمناسبة العاصفة الترابية والطقس البارد.. أغاني تحدثت عن قسوة «الشتاء»

وكان المسلسل قد بدأ تصويره في شهر مارس الماضي قبل ظهور الخلافات بينهم أو إعلان الطلاق واستمر التصوير حتى شهر سبتمبر قبل إعلان طلاقهما مسلسل " الحرير المخملي" من بطولة مصطفى فهمي وداليا مصطفي وأحمد وفيق وهالة فاخر وسامي مغاوري ودنيا عبد العزيز ومها أبو عوف وهالة فاخر من سيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق وشادي أسعد وحمدي التايه وإخراج أحمد حسن.

وكانت الخلافات بين مصطفى فهمي وطليقته فاتن موسى قد بدأت منذ إعلانه خبر الطلاق على السوشيال ميديا أثناء سفرها لحضور حفل زفاف شقيقتها في لبنان دون علمها حسب ما ذكرت واكدت محامية الفنان مصطفى فهمي أنها من أبلغت طليقته بخبر الطلاق قبل إعلان الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة مستحقاتها الشرعية والقانونية موضحة انها تعلم بالطلاق قبل رحيلها إلى لبنان بسبب طلب مصطفى أكثر من مرة الطلاق نتيجة الخلافات المستمرة بينهم الناتجة عن عدم توافق الطباع.

واستكملت موضحة أن شقيق الإعلامية فاتن مصطفى أكد على ضرورة الطلاق بعدما شاهد حجم الخلافات بينهم ولكنها رفضت الطلاق بشكل قاطع ولكن نفت محامية فاتن موسى كل ما ذكرته محامية مصطفى فهمي وأكدت أنهم لم يبلغوا فاتن بطلقها حتى محامية الفنان مصطفى عندما تحدثت مع فاتن ولم تؤكد خبر الطلاق الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي ولم يتم تسليم حقوق موكلتها حتى الان 

ترشيحاتنا