«أوبرا وينفري» تحذف مقابلتها التاريخية مع «هاري وميجان»

أوبرا وينفري تحذف مقابلتها التاريخية
أوبرا وينفري تحذف مقابلتها التاريخية

حذفت الإعلامية الأميركية "أوبرا وينفري" المقابلة التي أجرتها مع الامير هاري وزوجته ميجان ماركل وذلك بعد إعلانهما التخلي عن صفتهما واعمالهم الملكية والانتقال للعيش في امريكا.

وعلى الرغم من أن المقابلة والتي تم إجرائها في 7 مارس من العام الجاري لاقت رواجا واسعا حيث وصلت عدد مشاهاداتها أكثر من 17 مليون مشاهدة ونقلت العديد من القنوات والصحف العالمية تصريحات هاري وميجان خاصة وأنها كانت المقابلة الاولى لهم والتي كشفت فيها ميجان ما تعرضت له خلال فترة تواجدها في العائلة المالكة البريطانية ومعاناتها النفسية وما دفع الامير هاري لإعلان تخليه عن دوره في تولي العرش.

الا ان "أوبرا" فاجئت الجمهور بقرارها وحذف المقابلة من على قناتها الرسمية على اليوتيوب دون إبداء أي أسباب ما دفع الجمهور للتساؤل عن الأسباب وما يحدث خلف الكواليس وهل له علاقة بتدهور حالة الملكة الصحية ام انه بطلب من هاري وميجان ورفضت اوبرا الاعلان عن دوافعها للقيام بحذف اللقاء كاملاً.

يذكر أن تصريحات الأمير هاري وزوجته ميجان أثارت الكثير من الجدل ما بين تعرضهم لانتقادات واثارة التعاطف حيث كشفت ميجان خلال اللقاء أن العائلة المالكة رفضت تقديم مساعدة نفسية لها بعدما راودتها أفكار انتحارية وصرحت بأنها انزعجت مما أثير حول قلق العائلة من لون بشرة ابنهما الأول آرتشي خلال حملها.

كما كشف هاري عن أن والده الأمير تشارلز توقف عن الرد على اتصالاته ورفض دعمه ماليا عندما قرر السفر مع زوجته إلى الولايات المتحدة.

 

أقرأ أيضاً: إنطلاق.. برنامج المتحدة الجديد "الدوم" لإكتشاف المواهب

ترشيحاتنا