محافظة القاهرة: الانتهاء من إزالات محور مسطرد

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة انتهاء إزالات محور مسطرد يرافقه إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية واللواء حسام لبيب رئيس حى المطرية. 

يذكر أن محور المستشار عدلي منصور يبلغ طوله 16 كيلو متر وذلك لخدمة سكان أحياء النزهة والسلام وعين شمس والمطرية وهو إحدى ثمار التعاون بين الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ومحافظة القاهرة.

كان اللواء حسام لبيب محمد رئيس حي المطرية قد تابع القضاء على إشغالات الطرق، بمساندة شرطة مرافق الحى وإدارة الإشغالات والمتابعة الميدانية بحملة إشغالات على المحاور الرئيسية، وتم رفع الإشغالات المتواجدة بالشارع، وإشغالات محطة مترو انفاق الحلمية والمطرية وشارع الحرية وتحرير محاضر للمخالفين وإيداع الحرز محزن الحى.

وكانت إدارة البيئة بحي المطرية قد قامت بالتنبيه على أصحاب العقارات المطلة على شارع المشروع وشارع وسط البلد بإزالة أبراج الحمام الخشبية أعلى أسطح العقارات التي تضر بالبيئة والصحة العامة وتسيء للمظهر، وبناء على تنبيه  المواطنين تمت الإستجابة وإزالة أبراج الحمام بأنفسهم من أعلى الأسطح

 كان اللواء حسام حبيب رئيس حي المطرية  قد أشرف على  حملة إشغالات والنظافة المسائية على ميدان المطرية، وتم رفع الإشغالات المتواجدة بشارع الأربعين وشارع المشروع وشارع العقاد وشارع المليجى من شارع المهندس غنيم وشارع الحرية أمام سوق الخميس القديم بالشارع وتحرير محاضر للمخالفين وايداع الحرز محزن الحى.

وكانت إدارة الطرق قد قامت بتركيب بلاط بازلت وإنشاء ممرين بين مساكن شجرة مريم وذلك في إطار خطط تطوير حي المطرية، ومتابعة أعمال الإزالات بشارع المشروع وسط البلد، تحت إشراف رئيس حي المطرية.

وفي نفس السياق كان قد تفقد اللواء حسام حبيب رئيس حي المطرية، قافلة طبية للكشف والعلاج وجميع الفحوصات الطبية وصرف العلاج اللازم لكل حالة وذلك بمجمع مدارس الشعراوى بشارع الأربعين.

ترشيحاتنا