بالتزامن مع طرحها عالميا

vivo تواصل تقديم الهواتف الذكية فى الاسواق المصرية

فيفو
فيفو

 استكمالاً لنجاحها خلال العام الجارى اطلقت vivo مصرالاصدار الاحدث ضمن سلسلة هواتف Y وبالتزامن مع أطلاقه فى كبرى الاسواق العالمية  بإمكانات تصويرمتميزة وتجربة مبتكرة وسهلة الاستخدام.  

يقوم Y33s vivo بتسهيل عملية التصوير، مما يؤهله ليكون رائدًا في هذا المجال التكنولوجي. فأصبح الآن بإمكان أي شخص _اي كانت فئته العمرية و نمط استخدامة للهواتف أن يلتقط صورًا ممتعة وأن يحتفظ بالذكريات السعيدة للاطلاع عليها في أي وقت. 

وبما أن أهم خصائص الصورة الجيدة هي أن تكون عالية الوضوح والتركيز، وأن يتم التقاطها بسرعة ودقة تتناسب مع كافة الظروف والأماكن المحيطة، فقد حرصت vivo في تصميمها لهاتف Y33s على أن يتضمن كاميرا أساسية فائقة الجودة (بدقة 50 ميجابكسل). يتميز Y33s أيضاً باحتوائه على جهاز استشعار رئيسي للكاميرا الخلفية (بدقة 50 ميجابكسل) حيث يلتقط الصور في مختلف أشكالها؛ سواءًا كانت مكبرة zoomed-in أو مقصوصة cropped أو ثابتة/ في حجمها الطبيعي still، وذلك لتوثيق جميع مناسبات الحياة الهامة بصور جذابة وعالية الجودة. 

يحتوي هاتف Y33s vivo على خاصية الفيديو المعروفة بالتثبيت الالكتروني للصورة (EIS)، وخاصية مانع الاهتزاز anti-shake، وخاصية التركيز التلقائي علي العين Eye Autofocus ، فضلًا عن خاصية الصور ذات النطاق الديناميكي العالي (HDR). تساعد كل تلك الخواص في التغلب على مشاكل الصور الضبابية أو المشوشة. بإمكان المستخدم أيضًا أن يضيف طبقة من الفلاتر (منقحات الصورة) المصممة خصيصاً لهذا الهاتف بالاستعانة بكاميرا "بوكيه" Bokeh )بجودة 2 ميجابكسل( لتحسين مؤثرات الفلاتر والتقاط صور متميزة لأجمل الأوقات. بالإضافة إلى ذلك، فإنY33s  يشمل أيضًا على عدسة (2 ميجابكسل) مما يُمكن الجهاز من التقاط تفاصيل أكثر؛ كجزء رئيسي من تكوينه. جدير بالذكر أن هذه الميزة توفر للمستخدم منصة أكثر مرونة لتحسين مهاراته في التصوير، أيًا كان مستواه الحالي.

إن مكانة vivo الرائدة في تكنولوجيا الهواتف الذكية تساعدها على الابتكار والتطوير وإجراء البحوث بشكل مستمر. هذا وتحرص vivo مصر على اتباع الاستراتيجية العالمية للشركة، من خلال تقديم أجهزة أنيقة ومواكبة لأحدث الصيحات التكنولوجية، فضلًا عن تركيزها على جودة الكاميرا، وتقديمها الأجهزة للمستهلك المصري بأسعار تنافسية وتزامنًا مع إصدارها في أهم الأسواق العالمية. 


 

ترشيحاتنا