رسالة غامضة من هيفاء وهبي 

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

شاركت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مجموعة من الصور لها على موقع الصور «أنستجرام»، وكتبت عليها «قال مالقوش في الورد عيب.. فقالوا كل اللي بيتقال»، وهي رسالة غامضة غير معروف من المقصود بها على الإطلاق.

وظهرت هيفاء في إطلالة مثيرة متألقة كعادتها، وهي تجلس على سيارة فخمة فضية اللون، وترتدي نظارة شمس سوداء اللون.

كانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، قد علقت أمس على العطل المفاجئ لتطبيقات التواصل الاجتماعي المملوكة لشركة فيسبوك (فيسبوك - ماسنجر - إنستجرام - واتساب) على نطاق واسع عالميًا، وكتبت عبر حسابها على موقع «تويتر»: «الحياة الأسرية لا تحتاج مواقع التواصل الاجتماعي».

وتعطلت بشكل مفاجئ تطبيقات التواصل الاجتماعي المملوكة لشركة فيسبوك (فيسبوك - ماسنجر - إنستجرام - واتساب) على نطاق واسع عالميًا، ما تسبب في عدم قدرة المستخدمين على التفاعل أو النشر أو تسجيل الدخول إلى حساباتهم، إذ تظهر رسالة للمستخدمين تفيد بوجود عُطل يجري العمل على حله.

من جهته كشف المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية في مصر علاء عامر، عن موقف النقابة من ارتداء الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي «هوت شورت» في حفلها الغنائي الذي أقيم بمدينة العلمين الجديدة. وقال عامر إن نقابة المهن الموسيقية ليست الجهة المنوط بها محاسبة المطربين والمطربات على ملابسهم في الحفلات، لأن رصد مثل هذه الوقائع من صميم عمل شرطة الآداب، بحسب قوله.

وأوضح أن مهمة نقابة الموسيقيين تقتصر على مراقبة حصول المطربين على تصاريح الغناء، بالتنسيق مع جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، ورصد المخالفات المتعلقة بأي كلام خارج في كلمات الأغاني أو الحفلات، وذلك على غرار ما حدث في الأزمة الأخيرة بين مطربي المهرجانات حسن شاكوش ورضا البحراوي.

 

ترشيحاتنا