الدوري الفرنسي| رين يسقط باريس سان جيرمان.. وأنجيه يفوز على ميتز

مباراة رين وباريس سان جيرمان
مباراة رين وباريس سان جيرمان

فشل فريق باريس سان جيرمان في الفوز على نظيره رين في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب روازون بارك في إطار الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، والتي انتهت لصالح رين بهدفين دون رد.

لم تفلح محاولات الفريق الباريسي في هز شباك فريق رين على الرغم من تواجد رباعي هجومي على أعلي مستوي يضم كل من ليونيل ميسي وكليان مبابي ونيمار دي سيلفاو انخل دي ماريا.

تواجد رين بكثافة دفاعية عند منطقة مرماهم، ولم يكتفوابالدفاع فقط بل هددوا مرمي باريس سان جيرمان بأكثر من محاولة عن طريق كمال الدين سليمان وجايتان لابورد.

أحرز رين الهدف الأول في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول عن طريق لابورد، وفي بداية الشوط الثاني سجل لاعب خط الوسط الفرنسي فلافيان تايت الهدف الثاني لصالح رين.

بهذه النتيجة قفز للمركز السابع برصيد 12 نقطة، بينما توقف رصيد سان جيرمان عند 24 نقطة في المركز الأول.

في مباراة  أخرى بنفس الجولة حقق فريق موناكو الفوز على نظيره بوردو بثلاثة أهداف نظيفة دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب لويس الثاني.

سجل أهداف اللقاء "وريلين تشواميني وأليكسندر جولوفين ووسام بن يد - ركلة جزاء -" 35، 48، 63.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد موناكو إلى 14 نقطة في المركز السادس، بينما توقف رصيد بوردو 7 نقاط في المركز السادس عشر.

في مباراة  أخرى بنفس الجولة نجح فريق نانت من تحقيق الفوز على نظيره تروا بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب لا البوجوار.

سجل أهداف اللقاء "أندري جيروتو ولودوفيتش بلاس  من ركلة جزاء" 69،58.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد نانت إلى 13 نقطة في المركز الثامن، بينما توقف رصيد تروا 6 نقاط في المركز السابع عشر.

في مباراة  أخرى بنفس الجولة فاز فريق أنجيه على نظيره ميتز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب ريموند كوبا.

أحرز أهداف أنجيه "محمد علي شو وتوماس مانجاني وستيفان باهوكين" 53، 66، 90، وسجل لفريق ميتز "ديلان برون وفريد بولاية" 59، 10.

بهذه النتيجة رفع أنجيه رصيد ه إلى 16 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد ميتز 6 نقاط في قاع الجدول بالمركز الثامن عشر.

وفي مباراة أخرى حسم التعادل الإيجابي نتيجة لقاء لوريان ونظيره كليرمون فوت بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت اليوم على ستاد دو موستوار.

بدأ كليرمون فوت بالتسجيل في الدقيقة 15 من الشوط الأولعن طريق محمد بايو، وأدرك اللاعب جوليان لابورت هدف تعادل لوريان في الدقيقة 54 من الشوط الثاني.

بهذه النتيجة رفع لوريان رصيد ه إلى 14 نقطة في المركز السابع، وارتفع رصيد كليرمون فوت 10 نقاط في المركز الخامس عشر.

ترشيحاتنا