أخر الأخبار

بعد تراجع مبيعات الألبومات.. الأغاني الـ«سينجل» تسيطر على صيف ٢٠٢١

حماقي
حماقي

تسبب تراجع مبيعات الألبومات الغنائية في السنوات الماضية في انتشار ظاهرة الأغاني الـ "سنجل"، لطرحها على يوتيوب، وذلك بسبب الخسائر بالملايين التي تكبدتها الشركات المنتجة الفترة الماضية.

ويواصل نجوم الفن والطرب في مصر والوطن العربي طرح أغانيهم الجديدة في الصيف الجاري، وطرحت مايا دياب أول أغانيها من ألبومها الجديد، وهي أغنية "حطالى روج" من كلمات ملاك عادل، وألحان محمود الليثى وتوزيع إسلام شيبسى، وشاركها الغناء محمود الليثي، وتم تصوير الكليب الفترة الماضية فى العاصمة اللبنانية بيروت.

أيضاً يواصل المطرب محمد حماقي طرح أغاني ألبومه الجديد "يا فاتني" واحدة تلو الآخرر، وطرح منذ أيام أغنية "طالع موضة"، وحققت ملايين المشاهدات عبر يوتيوب، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، توزيع وميكساچ أحمد إبراهيم، ديچيتال ماستر طارق مدكور، فواصل موسيقية: أحمد إبراهيم، جيتار شريف فهمي.

 وبدورها طرحت روبي أغنيتها الجديدة "لازقة خفاش"، وهي من كلمات صابر كمال وألحان بلال سرور وتوزيع أحمد عادل، ومن إنتاج محمد رشيدي، وميكساج وماستر ماهر صلاح، كما طرح محمد الشرنوبي أغنية مقسوم جديدة وهي "إيه اللذاذة دي"، من كلمات محمد يسري، وألحان جلال حمداوي.

 كما شارك هيثم شاكر في الموسم الصيفي الحالي بأغنية "مش عادية"، التي طرحها الفترة الماضية ، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم، ميكس وماستر هاني محروس.

 

ترشيحاتنا