فوز ٩ مرشحين لمستقبل وطن وه مستقلين

النتائج الأولية لانتخابات الإعادة بمحافظة الغربية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أظهرت المؤشرات الاوليه بعد فرز  صناديق الاقتراع في  اللجان الانتخابية بدوائر محافظة الغربية تقدم عدد المرشحين من المرشحين وحسمهم لجولة الإعادة.. وتبين من جولة الإعادة فوز ٩ مرشحين من حزب مستقبل وطن بينما تمكن ٥مستقلين من حسم الجولة ليصبح نصيب حزب مستقبل وطن ١٨ مقعدا عن المحافظة من اجمالي ٣٠ مقعدا حيث كان قد فاز ٩ مرشحين للحزب عن القائمة.

اقرأ أيضا|إغلاق اللجان الانتخابية في محافظة الغربية بعد انتهاء جولة الإعادة

ففي دائرة بندر المحلة أظهرت المؤشرات الاوليه تقدم المرشحين محمود الشامي وأحمد البرلسي وحسمهما لمقعدي الدائرة
وفي دائرة كفر الزيات وبسيون أظهرت المؤشرات الاولية فوز كل من سامح حبيب ومحمد فايد. 
وفي دائرة مركز المحلة أظهرت المؤشرات الاولية فوز كل من إبراهيم الديب وحامد جلال جهجه.
وفي دائرة مركز طنطا أظهرت المؤشرات الاولية فوز كل من عبد المنعم شهاب وسمير جابر وغباشي بدير.
وفي دائرة قطور أظهرت المؤشرات الأولية فوز اللواء عبد الله أحمد.. وفي دائرة سمنود أظهرت المؤشرات الأولية فوز أحمد دراج.

وأظهر بيان احصائى للجنة الفرعية بلجان دائرة " السنطة وفتى"، بمحافظة الغربية ونصيبها 3 مقاعد، نتائج فرز الأصوات، في جولة الإعادة بالمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية 2020، والتي أظهرت حصول عامر الشوربجي على59641 صوتا، ومحمد بدراوي عوض على 51009 صوتا، و مصطفى أبوزيد على 47850صوتا، وهيثم توفيق زغلول على 41877 ومحمد ربيع غزالة على 32075 ومحمد سلامة الجوهرى على 28743.

كما أظهر بيان احصائى للجنة الفرعية بلجان دائرة " كفرالزيات وبسيون"، بمحافظة الغربية ونصيبها اثنين مقاعد، نتائج فرز الأصوات، في جولة الإعادة بالمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية 2020، والتي أظهرت حصول سامح حبيب على70231 صوتا، ومحمد فايد على 39601 صوتا، و إبراهيم الدهراوى على 39375صوتا، وعبدالقادر سرور على 37915.
 

كما  أظهرت نتائج الحصر العددي   للجنة الفرعية بلجنة  دائرة " قطور ، بمحافظة الغربية ونصيبها مقعد واحد ، نتائج فرز الأصوات، في جولة الإعادة بالمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية 2020، والتي أظهرت حصول عبد الله الشيخ  على ٣٤٢٣٠صوتا  وفؤاد حسب الله (نائب سابق على ٢٩٦٨٣ صوت.


كما أعلنت اللجنة العامة المشرفة على جولة الإعادة بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب فى دائرة المحلة بمحافظة الغربية، البيان الإحصائى لنتائج فرز الأصوات، والتى تتضمن حصول محمود الشامى على 48 ألفا و911 صوتا وحامد الزعبلاوى على 19 ألفا و257 صوتا ومحمد خلفية 17 ألفا و985 صوتا وأحمد بلال على 22 ألفا و538 صوتا.

وأعلنت اللجنة العامة المشرفة على جولة الإعادة بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب فى دائرة سمنود بمحافظة الغربية، البيان الإحصائى لنتائج فرز الأصوات، والذي تضمن حصول الدكتور احمد دراج علي 52 الف صوت بينما حصل منافسه عبدالمطلب الحلو علي 47 الف صوت.

كما أظهرت نتائج الحصر العددي   للجنة الفرعية بلجان دائرة " طنطا ومركزها بمحافظة الغربية ونصيبها 3 مقاعد، نتائج فرز الأصوات، في جولة الإعادة بالمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية 2020، والتي أظهرت حصول الدكتور عبد  المنعم شهاب ( نائب سابق) على  ٦٦١٨٠ صوتا   وسمير عيسى على ٦٠٠٦٢ صوتا وغباشي بدير على ٥٣٣٢٦ صوتا وجميعهم مرشحو حزب مستقبل وطن.

وأظهرت نتائج الحصر العددي  بلجان دائرة " مركز المحلة الكبرى "، بمحافظة الغربية ونصيبها مقعدان اثنان ، نتائج فرز الأصوات، في جولة الإعادة بالمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية 2020، والتي أظهرت حصول ابراهيم الديب على ٨٠٢٠٩ أصوات  وحامد جهجه نائب سابق ومرشح مستقبل وطن على ٥٠٣٩٩ وايهاب سنبل على ٤١٦٦١صوتا وعبد الباسط عبد القوى على ٤٤٤٤٥صوتا.

    
يذكر أن محافظة الغربية يتنافس بها فى جولة الإعادة ٢٨ مرشح فردي على ١٤ مقعد فى 7 دوائر، وذلك داخل ٦٦١ مقر انتخاب بها ١١٥٩ لجنة فرعية تضم ٣ مليون و ٤٥١ ألف و ٣٣١ صوت انتخابي.
 

ترشيحاتنا