لجان الانتخابات في سيناء

توافد مكثف للناخبين علي لجان الانتخابات في سيناء

 لجان الانتخابات في سيناء
لجان الانتخابات في سيناء


توافد اعداد كبيرة من الفتيات والسيدات علي لجان الانتخابات في الفترة المسائية بدائرتي العريش وبئر العبد شمال سيناء   للإدلاء بأصواتهن في صناديق الإنتخابات خاصة في لجان مدينة العريش والشيخ زويد .

وفى مدينة الشيخ زويد بشمال سيناء، توافد اعداد من ابناء المدينة والقباءل امام اللجان لدعوة الناخبين للمشاركة في العرس الانتخابي .
كما شهدت لجان رمانه وبءر العبد والنجاح زحام شديد من جانب الرجال والسيدات أمام اللجان لمساندة المرشح الذي ينتمي الي قبيلته، وسجل عدد الحضور اعداد كبير تفوق الاعداد التي حضرت في الجولة الاولي التي تنافي فيها12 مرشحا.

ويخوض جولة الاعادة في شمال سيناء  ٤ مرشحين بينهم مرشح عن حزب مستقبل وطن ، يتنافسون علي مقعدين فردي بداءرتي العريش وبءر العبد. 
ففي داءرة العريش يتنافس اولاد العمومه من قبيلة الفواخرية علي المقعد الفردي وهما: عبد العزيز مطر مرشح حزب مستقبل وطن، وياسر عرابي فردي مستقل. 
كما يخوض جولة الاعادة في بءر العبد، كل من سلامه الرقيعي فردي مستقل ، والذي ينتمي الي قبيلة الدواغره وسامي كامل فردي مستقل، والذي ينتمي الي قبيلة البياضية .. حيث يحشد كل مرشح أبناء قبيلته الي جانب دعوة القباءل الاخر ي التي تقييم في المنطقة للحصول علي دعمهم وذلك من اجل خروج ناخبيهم الي صناديق الانتخابات في اليوم الثاني لجولة الاعادة .

وتضم شمال سيناء لجنة عامة واحدة على مستوى مراكز وأقسام المحافظة و30 مركزا انتخابيًا، تضم  83 لجنة فرعية مقيدًا بها 273 ألفًا و178 صوت

إقرأ المزيد .. رئيس جامعة سوهاج يتفقد معامل كليتي الطب والعلوم

ترشيحاتنا