الأهلي المنتشي يخشى صحوة فاركو بالدوري

الأهلي
الأهلي

يواجه النادي الأهلي نظيره فاركو في تمام الساعة السابعة مساء على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

ويبحث  النادي الأهلي  عن مواصلة النتائج الإيجابية من أجل الزحف نحو مقدمة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقد كولر جلسة مع اللاعبين شدد خلالها على ضرورة حسم مباريات الدوري بما فيها مباراة فاركو وحصد نقاط المباراة من الحفاظ على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز.

وطالب كولر اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية واستغلال الفرص وامتلاك الكورة والضغط على المنافس.

وعمل كولر على تصحيح الاخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال المباريات السابقة التي فاز بهما المارد الأحمر لضمان تحقيق انتصار جديد على فاركو ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

وفي المقابل يأمل فاركو لتحقيق نتيجة لتحسين وضوع الفريق ومحاولة الهروب من قاع جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز بعد النتائج السيئة التي شهدها فريق كرة القدم بالآونة الأخيرة.

وطالب أحمد خطاب اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية على أمل تحقيق مفاجأة وحصد نقاط المباراة الثلاث.

◄ اقرأ أيضًا | الأهلي يحسم قراره.. عرض سعودي رسمي لديانج ومحاولات مع تاو

◄ آخر ظهور للأهلي وفاركو بالدوري

حقق النادي الأهلي فوزا غاليا على حساب الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على إستاد السلام، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة بمسابقة الدوري الممتاز، كما أن رابطة الأندية

اعترت المارد الأحمر فائزا في مباراة الزمالك بعدما انسحب الأخير من اللقاء يوم الثلاثاء الماضي ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

وفاز فاركو على الاتحاد السكندري بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد برج العرب في إطار لقاءات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.

◄ موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو في تمام الساعة السابعة مساء على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

◄ القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز 

وتذاع مباراة الأهلي وفاركو عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت وتيحداد  قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لـ مباريات الدوري المصري الممتاز. 

◄ ترتيب الأهلي وفاركو

يحتل النادي الأهلي  المركز الثاني  برصيد 45  نقطة ،  بعدما خاض 19  مباراة حقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 42 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفا، بينما يحتل فاركو المركز ال15 برصيد 25 نقطة بعدما خاض 27  مباراة حقق الفوز في 5 لقاء وتعادل في  10 لقاءات وخسر 12 مباراة  وسجل لاعبوه 26 هدفاً وتلقت شباكه 38 هدفا

 

ترشيحاتنا