مانشستر سيتي يلزم كانسيلو بخطوة مزعجة

البرتغالي جواو كانسيلو
البرتغالي جواو كانسيلو

وكالات
أكدت تقارير صحفية مساء الأحد، أن مانشستر سيتي سيلزم البرتغالي جواو كانسيلو، بالسفر مع الفريق خلال جولته الإعدادية للموسم الجديد. وذكرت صحيفة "ذا صن"، أن كانسيلو سيسافر مع مانشستر سيتي إلى الولايات المتحدة، إذا فشل برشلونة في التوصل إلى اتفاق مع النادي الإنجليزي لضم الظهير البرتغالي.

ولم يشارك كانسيلو في أي مباراة رسمية مع مانشستر سيتي في آخر 17 شهرًا، وكان آخر ظهور للاعب البرتغالي الدولي مع الفريق الإنجليزي، في الخسارة 1-2 أمام مانشستر يونايتد في يناير/كانون الثاني العام 2023.
وانضم كانسيلو إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وسط تقارير عن خلاف مع مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا.

وأمضى اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا الموسم الماضي على سبيل الإعارة في برشلونة، وشارك في 42 مباراة بجميع المسابقات.

ويحرص برشلونة على التعاقد مع كانسيلو على أساس دائم، في وقت يبدو فيه اللاعب منفتحا على تخفيض راتبه البالغ 180 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع لإكمال الخطوة.

ويطالب مانشستر سيتي برشلونة بدفع مبلغ قدره 25 مليون جنيه إسترليني، قبل الموافقة على رحيل كانسيلو، في وقت لا يستطيع فيه الفريق الكتالوني تأمين هذا المبلغ بسبب مشاكله الاقتصادية.

وانضم كانسيلو إلى تشكيلة مانشستر سيتي في جولته الصيف الماضي، حيث انضم إلى تشكيلة جوارديولا في مباريات باليابان وكوريا الجنوبية.

ومن المقرر أن يلعب مانشستر سيتي أربع مباريات تحضيرية في الولايات المتحدة هذا الصيف، قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

ترشيحاتنا