جدول منافسات المنتخب المصري لرفع الأثقال في بطولة العالم للشباب

المنتخب المصري
المنتخب المصري

أعلن الاتحاد الدولي لرفع الأثقال، عن مواعيد منافسات المنتخب المصري في بطولة العالم للشباب المقامة في بيرو خلال الفترة من 22 وحتى 26 مايو الجاري .
وتضم قائمة المنتخب المصري 8 لاعبين ولاعبات، وهم: “عمر محمود مشعل في وزن 102 كجم، محمود محجوب السيد في وزن 96 كجم، مصطفى محمود بكري في وزن 81 كجم، عبدالرحمن حسين متولي في وزن 67 كجم، زينب جبريل عبد الحميد في وزن 81 كجم، حنين السيد عبد القادر في وزن 71 كجم، مريم خالد عبد اللطيف في وزن 55 كجم، حبيبة سعد عبد الفتاح في وزن 49 كجم”.
وقد جاءت مواعيد المباريات كالتالي:-
يوم 23 مايو، تلعب حبيبة سعد مديح في منافسات وزن 49 ك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.
يوم 24 مايو، تلعب مريم خالد عبد اللطيف في منافسات وزن 55 ك في تمام الساعة الثانية صباحًا، كما يشارك أيضًا عبد الرحمن حسين في وزن 67 ك في التوقيت ذاته.
وتستكمل منافسات المنتخب يوم 25 مايو، بمشاركة اللاعب مصطفى بكري في وزن 81 ك في تمام الساعة الثانية صباحًا، واللاعبة حنين السيد في وزن 71 ك في تمام الساعة التاسعة مساءً، واللاعب محمود السيد في وزن 96 ك في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.
وتستأنف البعثة المصرية منافساتها يوم 26 مايو، بمشاركة اللاعبة زينت عبد الحميد في وزن 81 ك في تمام الساعة الثانية صباحًا، واللاعب عمر محمود في وزن 102 ك في تمام الساعة الثانية صباحًا.
ويضم الجهاز الفني كلًا من: “ محمد الطنطاوي، ومحمد عبد التواب، وأحمد عبد العزيز، و محمد عيسى”.
ويترأس بعثة المنتخب المصري للشباب لرفع الأثقال في ليما، مصطفى راغب عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري.
 

 

ترشيحاتنا