ألكاراز: سينر الأفضل بالعالم.. وأريد مواجهة نادال في نهائي مدريد

 الإسباني كارلوس ألكاراز
الإسباني كارلوس ألكاراز

وكالات
يبحث الإسباني كارلوس ألكاراز عن مواصلة تألقه في بطولة مدريد للأساتذة التي تنطلق اليوم الأربعاء، والظفر باللقب الثالث تواليا.
ويعي ألكاراز جيدا صعوبة الأمر في ظل رغبة الجميع في حرمانه من أن يصبح أول لاعب في التاريخ يحقق اللقب 3 مرات متتالية، وعلى رأسهم المصنف الأول على البطولة الإيطالي يانيك سينر رغم عدم تخطيه الدور الثالث في البطولة من قبل.

وقال ألكاراز عن سينر في المؤتمر الصحفي قبل البطولة: "هو لاعب خطير، هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الراهن، البعض يرى بأن التنس الذي يقدمه لا يناسب الملاعب الترابية، ولكنه حقق النتائج على تلك الأرضية بالفعل". وأضاف: "يمكنه الفوز بكل بطولة يشارك بها، وبوضوح أنا أقاتل معه ومع نوفاك (ديوكوفيتش) من أجل صدارة التصنيف العالمي، أريد البقاء في تلك المكانة ولكن سيكون الأمر صعبا للغاية".

وتابع: "بالنسبة لي من المهم أن أكون جاهزا بنسبة 100%، اللعب هنا خاص للغاية، فالعديد من أفراد أسرتي بإمكانهم القدوم إلى المباريات ومشاهدتي وكذلك الكثير من الأصدقاء، من الخاص اللعب أمام جماهيرك أيضا".

وأتم: "أريد تقديم 100% مما لدي لمنح الجماهير الفرصة للاستمتاع بالتنس الذي أقدمه، ومنح نفسي فرصة الخروج بنتيجة جيدة هنا، وسيكون من الرائع مواجهة رافا (نادال) في النهائي، ولكن الطريق لا يزال طويلا".

ترشيحاتنا