مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

اكتمل عدد الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي دوري أبطال أووربا، بتأهل ريال مدريد وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند.

تأهل ريال مدريد الإسباني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية بعد حسم التعادل 1-1 نتيجة المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد"، في إياب دور ربع النهائي.

واستمر اللقاء إلى ركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي 4-4 بمجموع المباراتين، حيث حسم التعادل 3-3 لقاء الذهاب على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ليقتنص ريال مدريد بطاقة التأهل لنصف النهائي.

تأهل بايرن ميونخ الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على منافسه آرسنال الإنجليزي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير "أليانز أرينا"، ضمن منافسات إياب ربع نهائي.

وصعد بايرن ميونخ إلى نهائي دوري الأبطال بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتين، بعد أن انتهى لقاء الذهاب بالتعادل 2-2 على ملعب "الإمارات" معقل آرسنال.

وتأهل باريس سان جيرمان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على برشلونة الإسباني بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، مساء اليوم الثلاثاء.

وتفوق باريس سان جيرمان بمجموع المباراتين بنتيجة 6-4، بعد أن فاز برشلونة 3-2 في لقاء الذهاب على ملعب "حديقة الأمراء".

وصعد بوروسيا دورتموند إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب سيجنال إيدونا بارك، مساء اليوم الثلاثاء.

وتفوق دورتموند في مجموع المباراتين بنتيجة 5-4، حيث حسم أتلتيكو مدريد لقاء الذهاب بنتيجة 2-1 في ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو".

موعد مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا:

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد (الثلاثاء 30 أبريل)

بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان (الأربعاء 1 مايو)


موعد مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا:

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند (الثلاثاء 7 مايو)

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ (الأربعاء 8 مايو)

ترشيحاتنا