حفلة أهداف.. رقم قياسي غير مسبوق في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

السيتي والريال
السيتي والريال

شهدت النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا تسجيل رقم قياسي جديد، وخاصة في دور الربع النهائي من حيث عدد الأهداف المسجلة، فقد تم تسجيل 32 هدفًا وهو العدد الأكبر الذي يتم تسجيله في هذه المرحلة من عمر البطولة الأهم بالنسبة لأندية القارة العجوز.

وجاءت الأهداف كالتالي، 10 أهداف في مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان، فقد فاز الكتالوني في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي الإياب قلب الباريسيون الطاولة بفوز عريض حيث سجلوا رباعية في معقل الفريق الإسباني مقابل هدف وحيد سكن شباكهم.

وفي مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند الألماني تم تسجيل 9 أهداف؛ حيث فاز الفريق الإسباني ذهاباً بهدفين لواحد، وحسم أسود الفيستيفال مباراة الإياب بأربعة أهداف مقابل هدفين.

أما عن مباراة ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، فقد شهدت تسجيل 8 أهداف، حيث انتهى الذهاب بالتعادل الإيجابي بثلاثية، وحسم التعادل أيضًا نتيجة مباراة الإياب بهدف لمثله واحتكم الفريقين لركلات الترجيح التي انتهت لصالح الميرنجي 4-3.

وفي مباراة بايرن ميونخ الألماني وأرسنال الإنجليزي، تم تسجيل 5 أهداف؛ حيث انتهى الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وفي الإياب حسم البافاري المعركة لصالحهم بهدف نظيف. 

كما تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب سيجنال إيدونا بارك، مساء أمس الثلاثاء، في إياب دور ربع النهائي من البطولة.
 

ترشيحاتنا